لتأييدهما الموقف القطري.. إعلامي سعودي مهددا: “ما يفعله الأتراك وإيران سيدفعون ثمنه”

8

وجه الإعلامي السعودي حسين سعد الفراج، تهديدا صريحا لكل من وتركيا، مشددا بأنهما سيدفعان ثمن تأييدهما للموقف القطري، في ازمة قطع العلاقات، زاعما في الوقت نفسه بأن خلافه هو مع سياسة وليس حكامها ولا شعبه، متناسيا سيل الاتهامات الكاذبة التي كالته وسائل الإعلام خلا الايام الماضية.

 

وقال “الفراج” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” الايام الثلاثه القادمه ستكون حاسمة لأزمة قطر.هناك مفاجأة ضخمة قادمة..نسأل أن تنتهي الأمورعلى خير..وأن يحفظ الله قطرواهلنا فيها من كل شر”.

 

وأضاف موجها تهديدا لتركيا وإيران قائلا: ” الأزمة مع سياسة قطروليست مع حكامها ولاشعبها العزيز..وستكون هناك خطوة خلال يومين ستظهر كل الحقائق..ومايفعله الاتراك وإيران اليوم سيدفعون ثمنه”.

 

وكانت إيران وتركيا قد أعلنتا عن استعدادهما لإرسال جميع التي تحتاجها قطر، بعد ان فرضت دولة المقاطعة العربية حصار بحريا وبريا وجويا على قطر، في حين صدق البرلمان التركي على إرسال 5000 جندي إلى قطر تفعيلا للاتفاق السابق بين البلدين.

قد يعجبك ايضا
8 تعليقات
  1. بنت السلطنه يقول

    كيف تدعوا لشعب قطر بأن يحفظة الله وانتم قاطعين عنه الماء والغذاء ولو استطعتم لقطعتم الهواء.

    يالله منظرين الثمن لي بيدفعنه تركيا وايران.

  2. ابوعمر يقول

    أي ثمـــــــــــــــن ستدفعه تركيا لكم أيها الأعراب الأرجاس الأشد نجاسة…هل ستقطعون عليها الهواء والأكسوجين مثلا….ياأنجس المناجيس

  3. السبورة يقول

    قطر ستكون وستبقى مناصرةً للحق ومؤيدةً للشعوب وصاحبة شهامةً ومروءه ونخوه ، إسلامية المنهج وعربية المسلك هذه هي قطر . تقف مع المظلوم ومع الحق وتساعد المحتاج ، ولا تخاف من ضعفاء الخلق وأصحاب الوقاحة والمنكر ، وما نشاهده الآن من حصار بري وجوي وقطع علاقات وتهديد دول اخرى لقطع علاقاتها مع قطر لهو دليل على ضعف خلق ووقاحة من قاموا عليه وهو منطق السفهاء وضعفاء النفوس والخلق وليسوا بأصحاب شهامة ومروءه لذا قال صلى الله عليه وسلم : ( إذا لم تستح فاصنع ما شئت) .

  4. طبيب بيطري يقول

    يا حمار من سيجعل ايران وتركيا يدفعان الثمن؟؟؟؟؟ لكم يا فاشلين يا سعوديين ويا الامارتيين, سنتين ونصف ومعكم جيوش من مصر والسودان وباكستان وكولومبيا ودعم امريكي لا محدود ولم تستطيعوا أن تقفوا في وجه بضعة آلاف من الحوثيين المسلحين فقط بالبنادق الروسية, مع العلم أنهم لا يبذلون اقصى طاقتهم بسبب مضغهم القات 23 ساعة من 24 ساعة, ورغم كل ذلك استطاع الحوثيين احتلال 44 قرية سعودية.
    اذا هاجمتكم ايران وتركيا لن تستطيعوا الصمود أكثر من نصف ساعة فقط.

    1. نورالدين يقول

      هؤلاء المناجيس من آل سلول وآل ويسكي لم يستطيعوا تحرير مدينة صغيرة كتعز. والله يمكن 200 من القسام يستطيعوا احتلال السعودية والخمارات في ظرف وجيز

  5. عز العرب يقول

    السيسي ظمر مصر كما ستدمرون السعودية والخليج بحقدكم على الاخوان اللذين ساعدتموه فى قتلتهم فأرشل لكم الله ايران ..هل تقدرون على ايران كما استقويتم على الاخوان .خراب الخليج بدأ ..يله خلى السيسي ينفعكم .

  6. سلوى الكويتية يقول

    بداية دولة السعودية كانت الاستقواء بالانجليز يطعموكم ويسلحوكم نظير خيانتكم لحرب المسلمين فى الجزيرة العربيةواستمراركم كان بخيانتكن العرب مع الامريكى والاسرئيلى دمرتم الاسلام فى افغانستان ثم دمرتم العراق وقتلتم المسلمين السنة دمرتم سوريا من رعبكم من ايران قتلتم المصريين فى الشوارع ووليتم يهودى يحكمها من رعبكم من شعب مصر دمرتم اليمن دمرتم ليبيا ثم بداتم افتراس اهلكم فى قطر واذا نجح ذلك ستفترس عمان والكويت الا لعنة اللة على الظالمين

  7. s-m يقول

    رب عيالك الله لا يسيئك رب عيالك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.