خديجة بن قنة تُحرج داعية أبناء زايد “وسيم يوسف” بعد أن وصفته بـ”الشيخ” فرد عليها بـ”الخنزيرة”

دخلت الإعلامية الجزائرية والمذيعة بقناة “ في سجال شديد مع إمام الكبير الإماراتي الأردني الأصل ، بعد انتقادها لإحدى حلقات برنامجه الذي تحدث فيه عن صلة الرحم بين الأحياء ومن في القبور وجواز زيارة النساء لها.

 

وفي إشارة لقرار قطع العلاقات مع قطر والذي أدى إلى قطع صلة الرحم بين أكثر من 50 ألف عائلة تربطها علاقات نسب مع قطر، ومنعوا من التواصل خلال بفعل القرارات الأخير، علقت “بن قنة” في تدوينة لها عبر حسابها بـ”تويتر” قائلة: ”  مدهشٌ ما يُنفق من جهد لإخراج فتوى عن زيارة للمقابر.صلة الأحياء أهمّ من صلة الموتى يا شيخ #قطع_العلاقات_مع_قطر”.

 

وجاء رد “وسيم يوسف” بألفاظه الجامدة التي لا تليق بداعية مفترض قائلا: ” صحيح فقناتكم #الخنزيرة ترسل من يفجر الناس ويقتلهم كـ # و #تونس و #سوريا و #مصر ونحن نزور ضحايكم لنعتذر إليهم من جرمكم ومن #سياسة_قطر”، فما كان من “بن قنة” لترد عليه: ” خاطبتك ب “يا شيخ” فأجبت ب “الخنزيرة” .. هداك و أصلح حالك”.

 

واستنكرت “بن قنة” الألفاظ التي يتحدث فيها “وسيم يوسف” قائلة: ” إذا كان خطيب جامع الشيخ زايد يتحدث هذه اللغة البذيئة، فماذا ترك للعوام؟ إتق الله يا شيخ.. نحن في شهر رمضان!”.

 

ليرد”سوسف” قائلا:” أنت نظرت لها أنها بذيئة ولكنها الحقيقة .. فالـ #الجزيرة تطلق عليها الشعوب العربية الحرة بـ #الخنزيرة .. اعمل استفتاء بقناتكم”.

إلا أن الرد جاء مفحما، حيث عرضت “بن قنة” الاستفتاء الذي أجراها مستشار ولي عهد عبد الخالق عبد الله واضطر لحذفه بعد أن صدمته النتائج، قائلة: ” لا داعي لعمل استفتاء بقناتنا، عملتم انتم استفتاءً بارك الله فيكم و هذه نتيجته”.

 

وفي رد مفحم آخر قالت “بن قنة” لـ”يوسف”: ” لو لا أنني أخشى عليك من غرامة مخالفة قانون التعاطف مع قطر لأكملت السجال.. لكنني أشفق عليك يا شيخ.. أعانكم الله على ما أنتم فيه.”

قد يعجبك ايضا
  1. طلال ال الشيخ يقول

    امرأة بألف رجل

  2. ابوعمر يقول

    خديجة تفحم بغل ابن زايد اكرمكم الله…الوسامة لللآدمـــيين فقط..البغال حتى ولو تعممت وتلحلحت أقصد اطلقت لحيتها.فانها لن تتوسم او تصلح وسيمة……الست خديجة دكدكت خياشيم بغل بن زايد وحولته الى قطعة قماش ملي بالمخاط المقزز…قبحك الله يا بغل بن زايد…

  3. السبورة يقول

    لقد صار كثيرٌ من المنافقين من أمثال هذا الخنزير باسم يوسف يتعاملون مع الدين لأجل مصالحهم الخاصة، وذلك لأنَّ التديُّن عندهم عادة لا عبادة، وعرفًا وتقاليد لا عقيدة وشريعة ، وتديُّن مصلحة فقط. لقد سقطت الاقنعة وبان وجه المنافقين من شيوخ الدين المزيفين وعاظ السلاطين اللذين تستطيع شراؤهم بالمال.

  4. راشد يقول

    محد خنزير الا انت كفاية ان اصلك اردني بلد العملاء تقدر تتكلم عن الدعارة والفسق والخمر في دبي يامنافق والله اسيادك يبهدلوك خلك في ملذات الدنيا والوعد في الاخره ان شاء الله

    1. قال يقول

      شكلك مدسوس ولك راشد … هاي الافلام منعرفها من ايام الساحات , شكلك ممثل عن المخابرات ؟ ترى هذا الخنزير ممكن يعدي ناس مثلك انتبه لا تكون مثله

  5. باسم يقول

    فتشت عن مرادف في اللغة العربية للنذالة،،فلم أجد ،،،فإذا بي في هذه الأيام أكتشف سيلا عرما من المرادفات،،حقا إن الزمان جزء من الحل،،،مهما كانت المشكلة عويصة على إنشتاين،،،!!!!

  6. احمد يقول

    المشكلة والمعظلة الكبيرة هي عندما تتكلم مع شخص في شئ ليس عنده ولا يعرف له وجود! لا كرامة, لا دين, لا أخلاق, لا إنسانية, لا ثقافة, و لائات اخرى كثيرة فبماذا تحدثه وتقنعه؟؟ بالنسبة للجزيرة, هي القناة العالمية الاولى ذات المصداقية التي تستمد مصداقيتها من الشعوب وهذا لا جدال فيه. هذا الجيل ممتن للجزيرة لتقيفها له! اما العربية او بالاحرى العبرية فهي قناة الخيانة والكذب والنفاق والحكام الجرمين! يكفي عاراً وخزياً بان اوبما نفسه تدخل لإعادة عبدالرحمان الراشد للقناة!! يكفي عاراً وخزياً بان العبرية هي قناة الحكام كما قال الوليد بن طلال!!

  7. نورالدين يقول

    هذا الخنزير النتن ذو الحية النتنة جاء إلى بلادي فانتفض له الأحرار وبهدلوه. أشد على إيدك يا بنت بلادي.

  8. djamel يقول

    هدا الشيخ حمار وانت غزالة لانه لا يعلم بالجزائر مليون ونصف شهيد اى قبر تزوره -الا يحاسب الانسان المسلم على وقته و فيما افناه-فى زيارة القبور و البكاء على الاطلال-ادا هدا ما اوصله علمه اليه اقول له نزيدوا معنا فى كل زيارة كسيط ام كلثوم-الله غالب هدا لزم نهدولو اغنية يا شيخ يا مرنيخ علم الامة تجيح-

  9. djamel يقول

    خديجة خنساء الاعلام العربى الحقيقى و انت ظهورك فى الدين كالمهرج كل شىء تقوم بنفسيره ليس كما هو بل كما يرضى الاعراب

  10. حمود يقول

    ونعم المراءه خديجه بنت قنه ونعم الرد والادب بوركتى
    ويستاهل صاحب الفتن والدسائس باسم الدين كلامه يعكس صورته واسلوبه الدنيئ والمنحط

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.