الرئيسية » الهدهد » الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني.. قبل ان يفتح فمه ويتكلم، قلبوا الدنيا. فلماذا يخشونه؟

الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني.. قبل ان يفتح فمه ويتكلم، قلبوا الدنيا. فلماذا يخشونه؟

غرد الإعلامي القطري عبد الله العذبة المري، رئيس تحرير صحيفة “العرب” القطرية، على حسابه على “التويتر” قائلا “اضبطوا التلفاز على قناة “الجزيرة” بعد الساعة 12″ في اشارة الى بث لقاء مع الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني، رئس الوزراء ووزير الخارجية الأسبق، واكد هذا الخبر الإعلامي جمال ريان الذي كشف في تغريدة له ان الشيخ بن جاسم سيتحدث عن الازمة الخليجية، و”سيكاشف الاشقاء الخليجيين”.

بمجرد الإعلان عن هذا اللقاء، علمت “وطن” أن الرياض وأبوظبي انتفضتا واجرت العاصمتين اتصالا فورياً بأمير الكويت لمنع بث اللقاء.

ويعتبر الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني الذي تولى رئاسة مجلس الوزراء من الشخصيات القطرية البارزة، وتحظى مقابلاته وتصريحاته باهتمام خاص، خليجي وعربي، واطلقت عليه صحفة “رأي اليوم” المقربة من الإمارات وصف مدفعية قطر “الثقيلة”، وعودته الى الساحة السياسية، بعد انقطاع طويل، يعني انه كان ينوي الاقدام على خطوات تصعيدية في الازمة.

وظهور الشيخ حمد بن جاسم يظهر الاسرة القطرية الحاكمة بانها متماسكة، وملتفة حول نظام الحكم، والأمير تميم تحديدا، وان كل ما يشاع عن صراع الاجنحة محض كذب وافتراء.

وترى أوساط كثيرة بأن دخول ما يوصف أيضا بـ”صقر قطر” إلى تفاصيل الأزمة والحرب التي تشن من قبل قطر قد يعني تصعيداً من الدوحة التي ظلت منذ أول الأزمة تلتزم بسياسات ضبط النفس رغم كل الحملات الإعلامية التي طالتها وفرض حصار ومقاطعة ضد القطريين وقيادتهم.

الجدير بالذكر ان الحديث لم يبث حتى هذه اللحظة، وترددت انباء غير مؤكدة انه جرى تسجيل 17 دقيقة منه ثم جرى إيقافه لاسباب ما زالت مجهولة، وقد تتعلق بطلب شخصي من أمير الكويت الذي يحظى باحترام كبير لدى قطر. ولم يتم تحديد أي موعد جديد للبث.

قد يعجبك أيضاً

11 رأي حول “الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني.. قبل ان يفتح فمه ويتكلم، قلبوا الدنيا. فلماذا يخشونه؟”

  1. الإذعان لعيال زايد و التراجع عن بث اللقاء هي أول غلطة ترتكبها قطر منذ بداية الأزمة. و المعروف للأسف أن الغلطة في هذه المواقف هي مثل الكذبة التي تجر أخواتها. على قطر بث اللقاء دون تأخير لأن التوقيت دقيق و مهم. و لا طائل من بثه لاحقاً أي بعد أن يحتاط المعتوه إبن سلمان و عيال زايد

    رد
  2. اتركو الشيخ حمد بن جاسم
    يتنفض ويسد أفواه كل من يتجراء على هذا البلد الحبيب.
    ولكن نرجع ونقول كان الله في عونك يا قطر
    في هذه الظروف سياسة ضبط النفس مهمة
    ولكنها ثقيلة جدا مع كل هذه الظروف المحيطة.
    لكي الله يا قطر

    رد
  3. الناس تحترم القوي, يا قطر انك اليوم اقوى من الآخرين رجاءاً لاتنازلوا عن شئ وتهادنوا إنهم سوف يتنازلون وقبلون احذيتكم التي هي اشرف وانظف من وجوه الكوميديون البؤساء الربعة!

    رد
  4. يجب ان يبث هذا القاء فورا وبلا تردد وتعطيل .. لان الشيخ حمد بن جاسم إذا تحدث سوف يكشف المستور وحتما سوف تعود كل الفئران والحشرات الي جحورها وتموت من الرعب فهو سياسي من الدرجه الأولي ومحنك ويستطيع أن يرد كيدهم الي نحرهم… وعاشت قطر وتميمها حره أبيه وعصيه علي كل من يتطاول عليها .

    رد
  5. نرجوا ان تكون المقابلة ليست لكشف المستور بل من أجل لم الشمل والذين لديهم آمال التأجيج هؤلاء انتهازيين سيخيب أملهم الرجل لديه من الحنة والحنكة ما يجعله في مرتقاً أعلى مما يختلج في بعض الضمائر القبيحة وأن شاء الله الخليج العربي بخير جزى الله أمير الكويت خير واحده بالصحة والعافية لن تنسى شعوب الخليج العربي افضال هذا الرجل الجليل الوفي لشعبه وثواب هذا الوطن الكبير وكل قادة الخليج عرفوا بالحكمة والسداد والرزانة وبعد النظر ولن يحصل إلا الخير

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.