AlexaMetrics وئام وهاب لديه معلومات مختلفة عن التي بحوزة السيسي بشأن هجوم المنيا.. يعرف الجهة المنفذة | وطن يغرد خارج السرب

وئام وهاب لديه معلومات مختلفة عن التي بحوزة السيسي بشأن هجوم المنيا.. يعرف الجهة المنفذة

أثار رئيس “حزب التوحيد العربي”، في لبنان وئام وهاب الموالي لنظام بشار الأسد, جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي, في تغريدة أطلقها كشف فيها الجهة التي تقف وراء هجوم المنيا- حسب قوله- مشيراً إلى أن الاخوان المسلمين وراء الهجوم وليس تنظيم “داعش” الارهابي الذي تحدث عنه رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي

 

وقال وهاب المعروف عنه تصريحات وتغريداته المثيرة للجدل “أنّهم الإخوان المنافقين وأذنابهم يضربون في مصر. حمى الله مصر من شرّهم ورحم الشهداء الأقباط ضحايا غدرهم”.

 

وكان نحو 10 ملثّمين يستقلون سيارة مصفّحة، يرتدي بعضهم زي أشبه بالزي العسكري، قد قاموا بايقاف حافلة الأقباط في المنيا، واستولوا على ممتلكات من فيها، ثمّ أطلقوا النيران عليها بطريقة عشوائية، ما أدّى إلى سقوط 29 قتيلاً وعشرات الجرحى.

 

واتهم الرئيس المصري تنظيم داعش بالمسؤولية عن هجوم المنيا وهو الامر الذي أكده التنظيم بعد ساعات معلنا مسؤوليته الكاملة, في الوقت الذي نفذت فيه الطائرات المصرية سلسلة غارات جوية على مواقع لمجلس مجاهدي درنة في ليبيا مهمة اياهم بالوقوف وراء الهجوم الدامي في مصر.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. داعش لا يستولون على ممتلكات بل يقتلون مباشره والاخوان تنظيم سياسى لا يسفك الدماء ,

    صعايده قاطعى طرق وربما احد الضحايا قاومهم وتطور الامر للقتل .

    الاكيد لكثرة قتلانا الذين يقتلون كل يوم بلا سبب لا نستطيع الحزن على الاخرين

  2. أكبر إرهابيين أنتم اللبنانيون إذا نسيت يا وئام سأذكرك أنسيت عندما تحالف المسيحيين المارونيين مع الصهاينة وذهبو إلى مخيم صبرا وشتيلا وذبحو الفلسطنيين؟؟ وإلا يومنا هذا الذين إرتكبو تلك الجرائم لم يعاقبو بل مازالو يعيشون بكل حرية

    1. قام المقبور الكلب حافظ اسد والد المقبور قريبا باذن الله بشار اسد، بفرض مرتكب مجزرة صبرا وشاتيلا المجرم إيلي حقيبة وزيرا في لبنان مكافئة له على قتل الفلسطينيين.
      المؤسف والذي يدعو للاستغراب أن حركة فتح الغدر والخيانة منذ بداية الثورة السورية وهي تدعم نظام بشار اسد ضد الشعب السوري وأرسلت له المقاتلين الفلسطينيين ليقاتلوا إلى جانب بشار اسد ضد الشعب السوري.
      للتاريخ الشعب السوري عام 1948 استقبل الفلسطينيين وعاملهم كالسوريين، في حين كان الفلسطينيين يعاملون في وقتها كالمجرمين وخصوصا في لبنان ومصر.
      فوق ذلك ، قتل الكلب حافظ من الفلسطينيين في لبنان أضعاف ما قتلت إسرائيل ومع ذلك فإن الغالبية المطلقة من الفلسطينيين، باستثناء حركة حماس البطلة، يؤيدون المجرم بشار أسد ضد الشعب السوري.

      1. حماس ليست بطلة بل هي عميلة لايران، و تمارس التقية فقط ، هدمت مسجد ابن تيمية و اعدمت ميدانيا من فيه فقط لترضى عليها ايران لان القتلى من التيار السلفي الذين مهدت حماس لقتلهم بالكذب كعادة الشيعة الكلاب، الاخوان في مصر كانوا يؤيدون خميني و في نفس الوقت خميني يدعم حافظ المجرم في مجازره بحق اخوان سوريا.
        شرفاء حماس تم بيعهم من طرف ايران و عملاء ايران داخل حماس و اغتيالهم من طرف اسرائيل، و اصبحت حماس شبه مجوسية.
        من باع المبحوح اليست ايران مقابل ان تعطيها ايران عبد الملك ريغي المناظل الثائر على ظلم حكام ايران.
        البطل هو صدام حسين، و احمد ياسين و الرنتيسي ….
        اما داعش فجرت في العااااالم الا ايران، و الكل تتهمه بانه يحاربها و تفحر فيه و تتهمه بالردة و الكفر الا ايران الوثنية التي تعبد النار و معابدها تضم المنكرات من زنا و سب الصحابة و عبادة كسرى، لكن لا تفجر فيها لان حمير داعش دالمتحمسين للتفجير يتم ارسالهم فقط لاعداء ايران كتركيا و يتم ارسالهم الى من يطلبهم من ايران لتحقيق اهداف استراتيجية فتطلب فرنسا كذا حمار داعشي غبي من قادته التابعين لايران و امريكا ليفجر…

  3. وهاب انت مشكلة جديدة على الساحة اللبنانية.ما لك شغل إلا تزيد الطين بلة، ان بقيت ساكتا معضلة و ان حكيت كانت على الأمة بلوة.
    ما نفع الكلام و اللف و الدوران ان كان سيجلب لنا على الامة غمة.غير ضروري يكون لك بكل عرس قرص و لا بكل جامع فرح و من إجراس الكنيسة رنة

  4. النباح اكرمكم الله طبيعة أزلية كلبية..ونغمة الكلاب ..كل الكلاب سواء كانت لبنانية او مصرية او سورية..كلاب ابناءالكلاب…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *