فيديو | متصلة لداعية مصري: “أبي يطلب معاشرتي وساعات بأرفض” والاخير يرد: ” دا أبوكي ولازم تتحمليه”!!

4

تداول ناشطون مصريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر” مقطع فيديو للفتاة مصرية تدعى دينا، استنجدت من خلاله الفتاة بالداعية الإسلامي الأزهري، الدكتور ، من أجل مساعدتها وإنقاذها من والدها، جراء التصرفات الخارجة التي تصدر منه تجاهها.

 

وقالت المتصلة، في مداخلة هاتفية مع برنامج “الدين والحياة” المذاع على قناة “”: “أبويا بيشاهد ويطلب مني معاشرته، وأوقات بأطاوعه وأوقات بأرفض..ولما بأرفض بيعاملني معاملة وحشة وبيبقى كئيب”، مضيفة: “نصحته كتير ولكنه لا يستجيب، وإخواتي البنات اتجوزوا وقاطعوه بسبب ذلك، وأنا مش عارفة أعمل إيه!!”.

 

من جانبه، رد الداعية محمد وهدان، قائلًا: “دا أبوكي ولازم تتحمليه، هو سبب وجودك في الحياة، هو تعب عليكي وأكيد أخلاقه ضاقت لما فقد زوجته وإخواتك اتجوزوا، ولازم تتحمليه على قد ما تقدري، وادعي ربنا يصبرك”، مستشهدًا بقوله تعالى: “فلا تقل لهما أف ولا تنهرهما وقل لهما قولًا كريمًا. واخفض لهما جناح الذل من الرحمة وقل رب ارحمهما كما ربياني صغيرًا”.

 

وأضاف: “لازم تتكلموا مع بعض، بلاش تتخاصموا، حتى لو بيعاملك وحش أحسني إليه”.

 

وانتقد عدد من متداولي “الفيديو” على مواقع التواصل رد الداعية الذي وصفوه بـ”الصادم” لطلبه من الفتاة تحمل والدها والصبر عليه، حيث علق أحد النشطاء “ونعم المشايخ……”.

 

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    ماذا أصاب عقل هذا الداهية ولا أقول الداعية…داهية في الفحشاء والعهر….وهل تقبل أن يفعل فيك مثلما يفعل الحمار في أتـــانته…؟

  2. المهتدي بالله يقول

    اصلا من شكلك واضح انك عرص …تفوه عليك وعلى اللي اعطاك شهاده ياحقير ياشيطان رجيم ابوها بيعاشرها معاشرة الازواج ياكلب وتطلب منها تتحمله ياخنزير .بدلا ما تتبنى قضيتها وتحميها من ابوها المجرم ياتافه وتأخذها الى الجهه الرسميه التي تحميها …تطلب منها ان توافق ابوها على الزنا بها ياحقير ..وبعدين لما تحمل شوه المصير مصير ها ومصير ابنها… جده يصبح هو ابوه بشريعتك يامجرم …تفوه عليك بهالوجه الحليط كوجه مومس ….ولك ياخنزير هذاه الجريمه العن من الكفر ان تشيع هذه الفاحشه في بيوت المسلمين ..لكن هذا الدين الجديد الذي يتبناه الخسيس ابن الخسيس في مصر وانتم ياكلاب توافقوه عل ضلاله وكفره وليأخذمصر الى هاوية الرذيله والخنا والخنوع حتى تحل عليكم لعنة الله والملائكه…..كقوم لوط قوم لوط اشرف منك ومن امثالك حملة شهادات التزوير من الازهر الازعر …..

  3. ميمو يقول

    الشيخ حابب يسمع تفاصيل عشان ينبسط

  4. محمد أنور عدوى يقول

    يا نهار إسود على مشايخ العار هى وصلت لكده اللهم إحفظنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.