AlexaMetrics "بدعم كامل من زوجها" .. لهذا السبب نشرت هذه الفتاة الكُردية صورتها شبه عارية الصدر! | وطن يغرد خارج السرب

“بدعم كامل من زوجها” .. لهذا السبب نشرت هذه الفتاة الكُردية صورتها شبه عارية الصدر!

أثارت فتاة كردية مقيمة في اوروبا تدعى “استيرا كريم” جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أقدمت على نشر صورتها شبه عارية الصدر، وذلك بدعم كامل من زوجها لتوجيه رسالة تضامنية مع النساء في “كردستان.”

 

وظهرت الفتاة في الصورة شبه عارية وقد كتبت على صدرها عبارة “Im Not Your Slave” (أنا لستُ عبدتك).

 

وقالت كريم في منشور أرفقته مع الصورة التي تناولتها العديد من وسائل الإعلام: “رسالة إلى رجال المواقع الثلاثة السود: السياسة والدين والمجتمع الرجولي، إذا كان النظر إلى المرأة كقطعة لحم فقط ويتم اغتصابها واضطهادها وختانها رغمًا عنها، وممارسة العنف ضدها، لا قيمة للحديث عن الثقافة وإنشاء الدولة والمنظمات النسوية غير الفعالة والسياسة والشرع والجنة والنار”.

 

وأضافت كريم “إذا لم تتحرر المرأة الكردية، لا قيمة ل‍كردستان وعَلمها مقابل فردة حذاء امرأة”.

 

وأكدت كريم أنها “تعيش حياة سعيدة مع زوجها الذي يحترمها ويمنحها كل ثقته”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. عاهرة وزوجها ديوث!! أي مبدأ وفكر وقضية يمكن ان يتبونه؟ هي جعلت من نفسها وسيلة جنسية لا قيمة لها معروضة للجميع مثل اي حيوان ياتي حيوان آخر يركبها ويرمي فيها فضلاته ثم يذهب الى غيرها مثلها يفعل معها مثل ما فعل مع التي قبلها ثم يأتي آخر يفعل معها مثل ما فعل الذي فعل معها قبله وهكذا!!؟ من هو هنا إذا اصبحت عبدة ووسيلة للجنس ويتم استغلالها جنسياً جماعياً واصبحت ملكية عامة مجانية القاصي والداني يستغلها؟ أي قيمة انسانية عند هذه وامثالها؟ ثم اذا لم تكن هي اساساً منحرفة جنسياً كيف تدافع عن ضحايا الجنس كما تدعي عن طريق الجنس والعري؟ الانسانية بريئة من هذه والكرد ابراياء من هذه النكرة التي تثقفت بثقافة الغرب الذي يتاجر بجسد المرأة ويأخذ منها الضرائب أيضاً!! المرأة الغربية تبيع عرضها والدولة تاخذ ضرائب منها!! أهذه هي قيمة المرأة ومكانتها؟ أي انسان شريف يقبل بهذا العمل الشنيع للمرأة عموماً ثم اذا كانت اخته او زوجته او بنته؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *