الرئيسية » الهدهد » آيات عرابي مهاجمة الجيش المصري: ” أعدى أعداء المسلمين وعمود فقري للحكم الجبري”

آيات عرابي مهاجمة الجيش المصري: ” أعدى أعداء المسلمين وعمود فقري للحكم الجبري”

شنت الناشطة السياسية والمعارضة المصرية، آيات عرابي، هجوما عنيفا على الجيش المصري، ناعتة إياه بـ”الجيش المصرائيلي”.

 

وقالت “عرابي” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”، مرفقا بها صورة  لضابطين بالجيش بعد فض اعتصام رابعة العدوية عام 2013:” العدو هو الجيش المصرائيلي..هذه جيوش لا تتعامل الا مع المسلمين”، مضيفة “هؤلاء هم من ينزعون النخوة من الناس ويضعون مكانها التفاهة لكي يبقوا”.

 

وأضافت “عرابي” أن “هؤلاء هم مصدر الشرور في عالمنا الاسلامي”، وان “بلادنا الآمنة المنيعة التي كانت دولة مترامية الأطراف مهيبة لم تعرف خيراً منذ أن قسموها ووضعوا على كل قطعة هؤلاء الأوباش”، بحسب قولها.

 

واعتبرت “عرابي” أن ضباط الجيش المصري “لا يرفعون سلاحهم الا على المسلمين وأمام العدو خرفان كما سماهم جنود جيش العدو حين شحنوهم في السيارات بعد هزيمة 67”.

 

واختتمت “عرابي” تدوينتها قائلة: “هؤلاء هم اعدى اعداء المسلمين ولن تقوم للمسلمين قائمة الا بزوال هذه الجيوش..هؤلاء هم العمود الفقري للحكم الجبري”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “آيات عرابي مهاجمة الجيش المصري: ” أعدى أعداء المسلمين وعمود فقري للحكم الجبري””

  1. صــدق سيد قطب رحمه الله لمّا قــال : اسمعوا هذه الكلمة جيّدًا واجعلوها نصبَ أعينكم وسترون ما أقوله : “ إنّ هذه الجيوش العربيّة التِي تروْنَهَا ليست للدّفاعِ عنِ الإسلامِ والمُسلمينَ وإنّما هي لقتلِكُم وقتلِ أطفالكم ونِسائكُم ولنْ تُطلقَ طلقةً واحدةً على اليَهود ”
    حدث في ليبيا وفي سوريا وفي العراق وفي مصر وفي لبنان .
    سبحان من أعطاه بعد النظر .

    رد
  2. هؤلاء ليسوا جيوشا ولن يرقوا الى مصاف الجيوش يا ستنا العزيزة آيات عرابي…الجيوش هي ما تملكه دول البشر في اوروبا وامريكا وحتى الدولة الصهيونية…..الأعراب الأنجاس الأرجاس الأبقار الحمار الأبغال الخفار الأصفار.عساكر على غرار شيوخ منصر وقطاع الطرق وحراس البيوت زي الكلاب أكرمكم الله…….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.