السبت, فبراير 4, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةفيديوفيديو| طفلة سويسرية تروي أحداث يوم القيامة وتثير حالة من الرعب والجدل

فيديو| طفلة سويسرية تروي أحداث يوم القيامة وتثير حالة من الرعب والجدل

- Advertisement -

انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”، مقطع فيديو لفتاة سويسرية صغيرة تقول إنها شاهدت نهاية العالم عندما صعدت إلى السماء مع الملاك..

 

ووفقا لوكالة الأنباء الروسية “سبوتنيك”، قالت الفتاة التي لم يذكر الفيديو اسمها: “كانت الأرض تحترق، وأزيحت السحب، والنجوم تسقط والسماء طويت، وعم الظلام”.

 

وعند سؤالها كيف أُزيحت السماء قالت: كأنها صحيفة وقام شخص بطيّها ولفّها جيداً، وكان هناك الكثير من الناس، وبعضهم مربوط مع آخرين في السماء.. وكانت الناس تنظر إلى السماء وتدخل في حفرة كبيرة.. كنت أريد أن أعرف ما هو موجود في تلك الحفرة، وعندما ألقيت نظرة سمعت صراخ الكثيرين وكان هناك ناس يتقيؤون ويأكلون قيأهم.

 

- Advertisement -

وعند سؤالها فيما لو كانت هناك وحدها، أجابت الصغيرة: لا كنت مع الملاك الذي أمسكني جيداً من يدي كي لا أسقط.. كما رأيت أحجاراً تتساقط ورأيت أناس تلعن الشياطين وبعضهم ملتصق في الحائط والحائط به نار مشتعلة.

 

الطفلة اختتمت قائلة: كنا نمضي بسرعة قوية إلى السماء وكنت دائماً أرفع رأسي، والحفرة كانت في الأسفل وبعيدة عن الجنة التي رأيتها أيضاً، بحسب موقع “جولولي”.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

2 تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث