الرئيسية » الهدهد » : وزير التنمية التركي يلمّع حذاء مواطن يعمل ماسحا للأحذية

: وزير التنمية التركي يلمّع حذاء مواطن يعمل ماسحا للأحذية

أقدم وزير تركي على خطوة وصفت بالغريبة بالنسبة لمن هم في منصبه  فأثناء تجوله في أحد شوارع  مقاطعة “ميزيتلي” التركية.

 

وصادف وزير التنمية التركي”لطفي إيلفان” ماسح أحذية يُدعى “سليم توكات” 61 عاما، الذي يعمل  في هذه المهنة منذ 13 عاما.وجلس على كرسيه  وتناول الوزير الفرشاة بيده وبدأ بتلميع حذاء “توكات”.

 

ونقل موقع “ترك برس” أن الوزير إيلفان الذي كان برفقة أعضاء من حزب العدالة والتنمية تحدث إلى “توكات” سائلا إياه عن أحواله ليجلس فيما بعد على كرسيّه حيث أخذ الوزير الفرشاة بيده وبدأ بتلميع حذاء “توكات” وسط دهشة  المارة وأصحاب المحلات.

ومن جانبه عبّر المواطن توكات-بحسب الموقع-، عن دهشته لدى رؤيته الوزير أمامه، قائلا: “الوزير لمّع حذائي، وأخبرني أننا أبناء مدينة واحدة، وسررت كثيرا جرّاء ما فعله الوزير معي”.

 

واستمع إيلفان إلى أبرز المشاكل التي يعاني منها المواطنون،و أصحاب المحال التجارية في مقاطعة “ميزيتلي” التابعة لولاية مرسين التركية.واعدا إياهم بالسعي إلى حلّها، متمنيا لهم الرزق  الواسع، موزعا هدايا للاطفال الذين صادفهم خلال الزيارة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “: وزير التنمية التركي يلمّع حذاء مواطن يعمل ماسحا للأحذية”

  1. هذه من اخلاق الصحابه …لا وزير ولا حقير الكل سواسيه كاسنان المشط ..التفاضل بحسن الخلق والتواضع من سنن المؤمنين…اين هؤلاء من اخلاقيات وزراء او مسؤلين عرب ..انك لا تستطيع ان تقف امام شرطي عربي الا بمسافة بينك وبينه…واذا لم توافق على كل مايقوله لك اي مسؤول عربي فأنت متهم ويرمى بك في المعتقل وبدون اي سبب ويلفقوا عليك سب وشتم شخصيات مهمه .وهم والله في الحقيقه احقر من دود الارض

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.