الرئيسية » حياتنا » سائق “توك توك” يختطف طفلة مصريّة لاغتصابها .. ووالدتها تروي التفاصيل

سائق “توك توك” يختطف طفلة مصريّة لاغتصابها .. ووالدتها تروي التفاصيل

اعترف سائق “توك توك” باختطاف طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، في قرية “سيف الدين” بمحافظة دمياط المصريّة، لسرقة قرطها وخلع ملابسها وتعريتها تماما للاعتداء عليها جنسيا، لكنّ أحد المزارعين ضبطه.

 

ولم تستطع الطفلة الضحية، أن تروى ما حدث لها سوى أن سائق التوك توك ضربها وادخلها التوك توك رغمًا عنها ونزع حلقها الذهبي من أذنيها ونزع ملابسها وكل ما استطاعت أن تفعله هو الصراخ.

 

وبعدما تم ضبط المتهم ويبلغ من العمر 28 عاما، تبين أنه مسجل خطر سرقات عامة وسبق الحكم عليه بالسجن عاما في تهمة مماثلة، حيث اختطف طالبة تبلغ من العمر 16 عامًا بمدينة “فارسكور” وحاول اغتصابها.

 

وروت والدة الطفلة ما حدث معها، قائلةً: “أرسلت ابنتي هبة إلى جدتها لتجلس معها لحين انتهائي من العمل فأرسلتها جدتها ومعها شنطة كعك منزلي، وأثناء عودتها وسيرها بمفردها بالطريق خطفها المجرم، وكممها وذهب وسط الأراضي الزراعية وسرق قرطها الذهبي، وحاول خلع ملابسها والتحرش بها واغتصابها”.

 

اما والد الطفلة فقال: “أكاد أن أصاب بالجنون ولا استطيع تصديق ما حصل، مطالباً بإعدام المتهم شنقا وفي ميدان عام حتى يكون عبرة لغير”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “سائق “توك توك” يختطف طفلة مصريّة لاغتصابها .. ووالدتها تروي التفاصيل”

  1. ماذا تتوققع من شعب يحكمه العسكر الدمويين منذ 60 سنة وينشرون الفساد ويصنعون الفقر والجهل ويحاربون الدين ويسجنون الشريف ويطلقون سراح المجرم ويختارون العاريات والراقصات كامهات مثاليات وكسفيرات للدولة ويتخذون من راقصة ساقطة مقدمة برامج دينية!؟

    رد
  2. الخول العرص السيسي يصدر احكاما بالاعدام على أطفال وشهداء! ويصدر احكاما بالمؤبد على الطاهرين المنادين بالحرية والكرامة.. بل وأصدر احكاما بالسجن الطويل على ولي نعمته مرسي
    أمامجرم اختطف فتاة قاصر بنظر القانون ليغتصبها فيحكم بالجبس لسنة واحدة فقط!

    لا تنظف البلاد من الجريمة واللصوصية والفساد إلا بغياب ابن العاهرة السيسي وبقية كلاب العسكر من المشهد السياسي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.