«شاهد» سائق “توك توك” يختطف طفلة مصريّة لاغتصابها .. ووالدتها تروي التفاصيل

2

اعترف سائق “توك توك” باختطاف طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، في قرية “سيف الدين” بمحافظة دمياط المصريّة، لسرقة قرطها وخلع ملابسها وتعريتها تماما للاعتداء عليها جنسيا، لكنّ أحد المزارعين ضبطه.

 

ولم تستطع الطفلة الضحية، أن تروى ما حدث لها سوى أن سائق التوك توك ضربها وادخلها التوك توك رغمًا عنها ونزع حلقها الذهبي من أذنيها ونزع ملابسها وكل ما استطاعت أن تفعله هو الصراخ.

 

وبعدما تم ضبط المتهم ويبلغ من العمر 28 عاما، تبين أنه مسجل خطر سرقات عامة وسبق الحكم عليه بالسجن عاما في تهمة مماثلة، حيث اختطف طالبة تبلغ من العمر 16 عامًا بمدينة “فارسكور” وحاول اغتصابها.

 

وروت والدة الطفلة ما حدث معها، قائلةً: “أرسلت ابنتي هبة إلى جدتها لتجلس معها لحين انتهائي من العمل فأرسلتها جدتها ومعها شنطة كعك منزلي، وأثناء عودتها وسيرها بمفردها بالطريق خطفها المجرم، وكممها وذهب وسط الأراضي الزراعية وسرق قرطها الذهبي، وحاول خلع ملابسها والتحرش بها واغتصابها”.

 

اما والد الطفلة فقال: “أكاد أن أصاب بالجنون ولا استطيع تصديق ما حصل، مطالباً بإعدام المتهم شنقا وفي ميدان عام حتى يكون عبرة لغير”.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of سعد
    سعد يقول

    ماذا تتوققع من شعب يحكمه العسكر الدمويين منذ 60 سنة وينشرون الفساد ويصنعون الفقر والجهل ويحاربون الدين ويسجنون الشريف ويطلقون سراح المجرم ويختارون العاريات والراقصات كامهات مثاليات وكسفيرات للدولة ويتخذون من راقصة ساقطة مقدمة برامج دينية!؟

  2. Avatar of sam
    sam يقول

    الخول العرص السيسي يصدر احكاما بالاعدام على أطفال وشهداء! ويصدر احكاما بالمؤبد على الطاهرين المنادين بالحرية والكرامة.. بل وأصدر احكاما بالسجن الطويل على ولي نعمته مرسي
    أمامجرم اختطف فتاة قاصر بنظر القانون ليغتصبها فيحكم بالجبس لسنة واحدة فقط!

    لا تنظف البلاد من الجريمة واللصوصية والفساد إلا بغياب ابن العاهرة السيسي وبقية كلاب العسكر من المشهد السياسي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More