«فيديو» حقائق مذهلة عن الزعيم “صدام حسين” الذي لا يمكن أن ينساهُ العرب

8

لربما هي معلومةٌ لا يعرفها كثيرون عن الرئيس العراقي الراحل صدّام حسين، وهي أنّه يمتلكُ أعلى رتبة عسكرية  في العالم المعروفة بـِ”مهيب الركن”.

 

صدّام حسين، هو الرئيس العراقي الذي واجه إسرائيل وأمريكا وأول قائد عربي يدخل في صِدَامٍ مع دولة عربية، لقب بالديكتاتور رغم أنه كان محبوبًا على المستوى العربي و”شوكة في زور الكثير من الدول الأجنبية”، حتى أعدموه تلفيقًا، ونطق الشهادتين أثناء تنفيذ الحكم عليه.

 

في عهد صدّام حُسين كانت المرأة العراقيّة تُسمّى بـ”الماجدة”، ومن سابع المستحيلات أن ترقص أو تتعرى على شاشات التلفزة، كما هو الحال في هذه الأيّام، كما ان “صدّام” فتح بابَ مشاركة المرأة في الجيش العراقيّ، لكنّه وضع شرطين اثنين، الأول: أن يكون لباسها ساتراً محتشماً، ثانياً: أن تضعَ الحجاب الشرعيّ على رأسها.

 

وكما هو معروف، فقد تم إعدام صدام حسين فجر يوم عيد الأضحى (العاشر من ذو الحجة) الموافق 30 كانون الأول/ديسمبر 2006، وقد استنكر المراقبون من جميع الاتجاهات والانتماءات السياسية هذا الاستعجال المستغرب لتنفيذ حكم الإعدام.

 

وفي لحظة التنفيذ لم يبد على صدام حسين الخوف أو التوتر كما وأنه لم يقاوم أو يتصدى للرجال الملثمين الذين يقتادونه إلى حبل المشنقة وفي لحظة الإعدام هتف الذين حوله من الشيعة مقتدى مقتدى مقتدى فيجيبهم صدام قائلاً “هي هاي المرجلة”.

 

كانت تلك من الحقائق عن الرئيس العراقيّ الراحل، وفي هذا الفيديو لقناة “المجلة”، تُقدّمُ فيه مزيداً من الحقائق المذهلة عن الزعيم صدام حسين:

قد يعجبك ايضا
8 تعليقات
  1. آخر الرجال يقول

    رحم الله الشهيد البطل صدام حسين, وانشاء الله كل من ساهم بايذاء هذا البطل, يحترق بالدنيا وبالآخرة.
    لن ننساك يا آخر الرجال الأبطال.

  2. خالد يقول

    والنعم ,خير ما انجبت ارض العراق وهو اخو هدلة.

  3. بطوط يقول

    فيديو غبي تماما

  4. حسين يقول

    صدام عميل ادى واجبه ورحل ومكن الامريكان بالمنطقه العربيه وخيراتها ولازال الحمير يمجدون به
    الغباء والجهل والاستغفال العربي والاسلامي لايضاهى

    1. رحال يقول

      لعنة الله على المجوس واعوانهم من ابناء المتعه ومن والآهم .. العميل من جاء على ظهور دبابات الامريكان يا ابن المتعه والعميل خنزيكم النجس السكستاني الذي افتى بعدم جواز مقاومة الاستعمار والعميل هو من باع شرفه وعرضه من امثالكم يا عبيد الخرائي المقبور وكفر بدينه من اجل تمكين المجوس من فروج نسائهم ونهب ثروات بلاده مقابل دراهم معدوده، لعنكم الله في الدنيا والاخره اذا لم تتوبو وتسلمو انتم ومن والاكم يا اقذر واحقر الخلق .. ورحم الله شهداء الامه الابطال من سطرو بدمائهم صفحات النضال وهذا شيء لا يفهمه كفار الشيعه فلستم بمسلمين ولستم بشرفاء فدينكم وديدنكم الخيانه والغدر سحقا لكم ما اسفلكم

  5. ارى تحت رماد وميض جمر يقول

    رحمك الله يا شهيد

  6. sefomar يقول

    لن ننساك ياسيد الشهداء والرجولة…. رحمك الله , فقد كنت رمزا” للمهابة والشجاعة والعنفوان

  7. عبدالعاطي يقول

    يبدو ان موضوع عن صدام في موقع وطن شغل سوق الشيعه الروافض واذنابهم بعد ان كان الموقع هادء منذ فتره.

    رحمك الله يا صدام حسين. ولا عزاء للشيعه الخونه المرتزقه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More