الرئيسية » الهدهد » إعلامي سوري: محمد بن زايد يرحب بغسيل الأموال واستقدام “العاهرات” لتمويل انقلاب تركيا القادم

إعلامي سوري: محمد بن زايد يرحب بغسيل الأموال واستقدام “العاهرات” لتمويل انقلاب تركيا القادم

شنَّ الإعلامي السوري والناشط في مجال حقوق الإنسان، الدكتور محمد الشواف هجوما حادا على ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، متهما إياه بالترحيب بغسيل الأموال واستقدام العاهرات في بلاده لينفق على الإنقلاب القادم ضد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

 

وقال “الشواف” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” #محمد_بن_زايد يرحب بـ #غسيل_الأموال ويستقدم المزيد من العاهرات، لتغطية نفقات الانقلاب القادم على #أردوغان ويحرض على # تركيا #عيال_دحلان”.

 

يشار إلى وسائل الإعلام الإماراتية تشن هجوما حادا على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مستغلة الازمة الحالية التي تعيشها تركيا مع دول الاتحاد الأوروبي، على إثر منع السلطات الهولندية طيارة وزير الخارجية التركي تشاووش أوغلو من الهبوط على أراضيها، في حين أكدت بعض التحليلات أن الإمارات كان لها يد في دعم محاولة الانقلاب الفاشلة التي شهدتها تركيا يوم 15 يوليو/تموز العام الماضي.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “إعلامي سوري: محمد بن زايد يرحب بغسيل الأموال واستقدام “العاهرات” لتمويل انقلاب تركيا القادم”

  1. وماذا تنتضر من حكام الإمارات الدين يكرهون كل ما هو له علاقة بالإسلام والعقيدة الإسلامية،لأنهم مجرد عملاء للصهيونية العالمية ولإسرائيل أما أردوغان فهو مسلم يخدم وطنه وشعبه و يخدم الأوطان المسلمة حسبنا الله ونعم الوكيل في حكام الإمارات.

    رد
  2. هل يعلم ان من يمول الاسد الى الان هم ال زايد وال سلول ان حجم العلاقات التجارية لعصابة الاسد بلغت في دول الخليج والسعودية حوالي 720 مليار دولار فاين هم ثورة ودماء تراق على ارض الشام قاتلهم الله فو الله لينتقمن الله منكم في الدنيا قبل الاخرة فو الله لترون العذاب في الدنيا قبل الاخرة ايها العملاء فلتذهبوا نحو الجحيم ان الدماء التي تراق سستدفعون ثمنها عروشكم البالية واكوالكم التي اغتصبتوها مت جيوب المسلمين ومن يرات المسلمين
    لا تخف يا قائد الامة اردوغان فلن نقول لك الا كما قال اصحاب النبي اذهب الى الحرب انا معك ذاهبون

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.