إعلامي سوري: محمد بن زايد يرحب بغسيل الأموال واستقدام “العاهرات” لتمويل انقلاب تركيا القادم

3

شنَّ الإعلامي السوري والناشط في مجال ، الدكتور محمد الشواف هجوما حادا على ولي عهد أبو ظبي ، متهما إياه بالترحيب بغسيل واستقدام في بلاده لينفق على الإنقلاب القادم ضد الرئيس التركي رجب طيب .

 

وقال “الشواف” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” #محمد_بن_زايد يرحب بـ #غسيل_الأموال ويستقدم المزيد من العاهرات، لتغطية نفقات القادم على #أردوغان ويحرض على # تركيا #عيال_”.

 

يشار إلى وسائل الإعلام الإماراتية تشن هجوما حادا على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مستغلة الازمة الحالية التي تعيشها تركيا مع دول ، على إثر منع السلطات الهولندية طيارة وزير الخارجية التركي تشاووش أوغلو من الهبوط على أراضيها، في حين أكدت بعض التحليلات أن الإمارات كان لها يد في دعم محاولة الانقلاب الفاشلة التي شهدتها تركيا يوم 15 يوليو/تموز العام الماضي.

قد يعجبك ايضا
  1. الثورة للأحرار يقول

    وماذا تنتضر من حكام الإمارات الدين يكرهون كل ما هو له علاقة بالإسلام والعقيدة الإسلامية،لأنهم مجرد عملاء للصهيونية العالمية ولإسرائيل أما أردوغان فهو مسلم يخدم وطنه وشعبه و يخدم الأوطان المسلمة حسبنا الله ونعم الوكيل في حكام الإمارات.

    1. يمني حر يقول

      لافض فوك ولعنت الله على اولاد زايد عملاء اليهود

  2. دبلوماسي حر يقول

    هل يعلم ان من يمول الاسد الى الان هم ال زايد وال سلول ان حجم العلاقات التجارية لعصابة الاسد بلغت في دول الخليج والسعودية حوالي 720 مليار دولار فاين هم ثورة ودماء تراق على ارض الشام قاتلهم الله فو الله لينتقمن الله منكم في الدنيا قبل الاخرة فو الله لترون العذاب في الدنيا قبل الاخرة ايها العملاء فلتذهبوا نحو الجحيم ان الدماء التي تراق سستدفعون ثمنها عروشكم البالية واكوالكم التي اغتصبتوها مت جيوب المسلمين ومن يرات المسلمين
    لا تخف يا قائد الامة اردوغان فلن نقول لك الا كما قال اصحاب النبي اذهب الى الحرب انا معك ذاهبون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.