«شاهد» بعد تبرئته وقرار إخلاء سبيله .. في هذه الشقة سيقيم المخلوع “مُبارك”

1

كُشِفَ النقابُ عن المكان الذي سينتقل إليه الرئيس المصريّ المخلوع حسني مبارك للإقامة بعد خروجه من مستشفى المعادي العسكري الذي يقيم به الآن، عقب قرار النائب العام إخلاء سبيله الاثنين.
5d125a58 9ddb 4145 a51f 7650159aef8bوسيقيم مُبارك في الشقة رقم 9 بالطابق الثاني بالعقار رقم 4 شارع الحجاز بمصر الجديدة شرق العاصمة المصرية القاهرة، وهي الشقة التي كان يقيم فيها قبل أن يصبح نائبا لرئيس الجمهورية، وانتقل منها للإقامة في القصور الرئاسية عقب تعيينه نائبا، وتتكون من 5 غرف وصالة وصالون ومكتب.
de9820d3 bd62 46c5 9714 3af3f829b2f4وفي هذا العقار كان يسكن الخبراء الروس الذين تواجدوا في مصر قبل حرب أكتوبر للمساعدة في تدريب وتسليح الجيش المصري، وعقب قرار الرئيس الأسبق أنور السادات طردهم تم إخلاء شقق العمارة حيث استقبلت سكانا جددا، من بينهم الفريق حسني مبارك قائد القوات الجوية في ذلك الوقت، واستقر بها حتى العام 1975 عندما قرر السادات تعيينه نائبا لرئيس الجمهورية.
شمبارك اختار بنفسه الإقامة في هذه الشقة عقب خروجه من محبسه، وقام عمال مصريون بتجديدها وتنظيفها خلال الأيام الماضية بإشراف من حرم الرئيس الأسبق السيدة سوزان مبارك وهي محاطة بعقارات راقية وفيلات عريقة ومحال تجارية.

 

وبالقرب من شقة مبارك تقع عدة مبانٍ حكومية وأندية رياضية وحديقة الميريلاند، وتتواجد في الشارع سلسلة مطاعم وكافتيريات راقية، ويسكن فيه عدد كبير من رجال النخبة والصفوة وأعرق العائلات في مصر.

 

وقررت النيابة العامة المصرية الاثنين إخلاء سبيل مبارك بعد أيام من تبرئته نهائيا من اتهامات قتل المتظاهرين إبان ثورة الخامس والعشرين من يناير / كانون الثاني 2011.

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ابوعمر يقول

    …وبعدين سيذهب(للحج)و(العمرة)..وسيتحصل على(صك الغفران)ولما لا (مفتاح دخول الجنة)…..سبحان الله………………………….هكذا يسخر قتلة الشعب العربي..المجرمين الرؤساء وعساكرهم الهمجيون الرعاع…يقتلون الشعوب..ثم(يحجون او يعتمرون)..وخلاص الجنة في انتظارهم….يسخرون حتى من الرب العظيم………..ترى اذا لم يجد(الشعب العربي المقتول والمسجون والمنفي والمتعذب دوما) اذا لم يجد العدل عند ربه الكريم..فأين سيجده..؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More