AlexaMetrics أكاديمي عماني مهددا السعودية ودول التحالف: اليمن سيلقنكم درسا لن تنسوه! | وطن يغرد خارج السرب

أكاديمي عماني مهددا السعودية ودول التحالف: اليمن سيلقنكم درسا لن تنسوه!

في هجوم واضح وصريح، شنًّ الأكاديمي العماني والعميد السابق بجامعة السلطان قابوس، حيدر اللواتي، هجوما شديدا على التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية ضد ميليشيات الحوثي وصالح في اليمن، مشددا على أن اليمن سيكون مقبرة لدول التحالف وعلى رأسها المملكة.

 

وقال “اللواتي” في سلسلة تغريدات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” #اليمن مقبرة الغزاة مقولة سجلها التاريخ ثم ثبتها حتى اصبحت سُنةٌ من سُننه ومن يسخر من هذه المقولة سيعلمه التاريخ درسا لن ينساه #اشارات”.

https://twitter.com/DrAl_Lawati/status/836813299773812736

 

وأضاف في تغريدة أخرى: ” سيكتب التاريخ ان #اليمن هزم اكثر من ١٦ دولة ياعتماده على ربه ثم نفسه وان صموده ومقاومته سيكون رادعا مخيفا لمن يفكر بالاعتداء عليه مستقبلا”.

 

من جانبهم شنَّ متابعو “اللواتي” هجوما عنيفا على تدخله في قضية لا تعنيه بحسب قولهم، مطالبين إياه بالكف عن التدخل بالشأن اليمني، مؤكدين على أن اليمن ستكون مقبرة “للمجوس والفرس”  وأذنابهم، ناعتين إياه بالبنغالي.

https://twitter.com/faleh_aljohani/status/836901792294309888

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. ياأخ حيدر خليك في حالك وأهتم بشؤون بلدك فقط ،ولاتلوث سمعة العمانيين بهذه المقالات الطائفية ……
    عدم التدخل في شؤون الاخرين هذا المبداء ارساه جلالة السلطان أعزه الله……..

  2. ما شاء الله كأنه أفاق اليوم ليعلم بأن هناك حرب في اليمن ! بصدق هذا الرجل لم يقرأ التاريخ ولم يستوعبه ! اليمن تعرضت لغزوات خارجية ! أبرهة الحبشي مر من هنا في طريقة إلى مكة ! مملكة أكسوم المسيحية غزت اليمن ! الاستعمار البريطاني جثم على اليمن وحولها إلى مقاطعات تسمى مشيخات وسلطنات اليمن بعضها لا يتعدى مساحته حجم مدينة يمنية! الاتحاد السوفياتي السابق سيطر على اليمن الجنوبي أسوأ من الاستعمار !! إذن عن ماذا يتحدث هذا الكائن ؟ هو دكتور فعلا ؟ هل كان عميد فعلا ؟ لأي كلية ؟ شهادته حقيقة أم اشتراها من الهند أو بغداد ؟ تغاضي الأمن العماني عنه ما هو معناه ؟ هل تعين عميدا للكلية بجهده ؟ أم توصية أمنية ؟ ما الداعي لهذه التصريحات في هذا الوقت بالذات والحوثي وأذنابه يتعرضون لضربات موجعة ؟ لماذا الامن العماني شديد الحساسية مع أية شخص يتحدث عن الاصلاح في عمان ويعتقل بسرعة بينما هذا الشخص يتكلم عن شأن يضر بعلاقات عمان ودول عديدة في الجوار ؟ هل هذا هو عدم التدخل في الشؤون الداخلية ؟ لا تنفع حجة أن هذه تصريحات شخصية !! لا أبدا الرجل تمادى كثيرا ومن أمن العقوبة ساء الأدب ! والضوء الأخضر أتى إليه من الجهاز المخترق المخروق !! سأنتظر نهيق ونعيب ونعيق المتحدثين الرسميين للأمن المخروق!!

    1. يعني الأمن عندك ما شاء الله ما حساس أبدا، يالله ورينا شجاعتك وفيد بلادك من النقد اللي صاير فيه خبير وبتشوف وين بتنتهي انت واهلك. على الرغم من أنني لا اتفق مع تعليق د.حيدر الا انه شخص يمثل نفسه وليس متحدث رسمي حتى تربط بينه وبين بلده وهناك مواقع عمانية كثيرة تتناول انتقادات لأمور كثيره بالسلطنة لا تحلم انت وامثالك بالتفكير فيها، اما عن التدخل في شؤون الغير فأنت اخر من يتكلم في ذلك واكبر دليل على ذلك وقاحتك وتعليقك في موقع محظور في بلادك. على فكرة ما سمعنا منك اي تعليق عن الأخبار اللي في هذا الموقع عن بلدك!!! ولا بنت الخياط ثوبها مرقع؟

  3. وطن يغرد خارج السرب :
    ما هو الا موقع متتخصص في بث الفتن والنعرات الطائفية ، نسال الله ان يجنب المسلمين شركم وان يجعل كيدكم في نحركم وتدبيركم تدميركم ان شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *