AlexaMetrics الرجوب يرد على قرار منعه دخول مصر: " أنا مش أبوبكر البغدادي وما حدث معي خطر استراتيجي" | وطن يغرد خارج السرب

الرجوب يرد على قرار منعه دخول مصر: ” أنا مش أبوبكر البغدادي وما حدث معي خطر استراتيجي”

التزمت السفارة الفلسطينية في القاهرة “الصمت الشديد” على قرار السلطات المصرية منع دخول عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إلى مصر وإعادة ترحيله إلى الأردن.

 

ونقلت وكالة “سبوتنيك” عن المسؤول الإعلامي للسفارة الفلسطينية “ناجي الناجي”، الثلاثاء، رفض التعليق على الخبر، الذي اعتبره مفاجئًا، مؤكدًا في الوقت نفسه أنه لا توجد موانع قانونية تمنع “الرجوب” من دخول الأراضي المصرية، كأن تكون هناك قضايا أو أحكام مثلًا.

 

من جانبه، قال اللواء “جبريل الرجوب” – عضو اللجنة المركزية لحركة فتح – في تصريحات لفضائية مصرية، إنه تلقى دعوة لحضور مؤتمر شرم الشيخ، وقال: “كنت قادمًا من الأردن في رحلتي إلى القاهرة، وعندما وصلت مطار القاهرة فوجئت بمنعي من دخول الأراضي المصرية”.

 

وأضاف، في مداخلة مع برنامج «العاشرة مساء»: “السفير الفلسطيني أخبرني بذلك بعد وصولي لمطار القاهرة، فقررت العودة مرة أخرى، ولم أجرِ أي اتصالات بأحد، ولن أراجع أحدًا في ذلك الموقف، لأن العلاقة مع مصر أكبر من ذلك”.

 

وتابع: “علاقتي مع الشعب والنظام السياسي المصري تاريخية، وأنا مش أبوبكر البغدادي علشان يتم منعي من دخول مصر، وعلى السلطات المصرية توضيح أسباب منعي من الدخول، وأعتقد أن ما حدث خطر استراتيجي”.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *