الرئيسية » الهدهد » السيسي يوفر شقق سكنية للمهجرين المسيحيين من العريش ويثير جدلاً واسعاً في الشارع المصري

السيسي يوفر شقق سكنية للمهجرين المسيحيين من العريش ويثير جدلاً واسعاً في الشارع المصري

سخر الكاتب الصحفي ورئيس تحرير صحيفةالمصريون”، جمال سلطان، من التكليفات التي وجهها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لوزير الإسكان مصطفى مدبولي، بتأمين شقق سكنية مجانية للمهجرين الأقباط من سيناء، مستنكرا عدم تخصيص مثل هذه الشقق للمهجرين من المسلمين.

 

وقال “سلطان” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” #السيسي يكلف وزير الإسكان بتوفير شقق سكنية مجانية للمهجرين من أقباط العريش فقط ، أمام المهجرون من مسلميها فلهم أرصفة الشوارع والعشش ؟!”.

 

يشار إلى عناصر ولاية سيناء التابعة لتنظيم الدولة شنت عدد من الهجمات ضد الأسر المسيحية في سيناء وقتلت عددا منهم وهو الامر الذي أثار فزع العديد من الأسر السيناوية المسيحية واضطرها إلى ترك منازلها خوفا من استهدافها.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “السيسي يوفر شقق سكنية للمهجرين المسيحيين من العريش ويثير جدلاً واسعاً في الشارع المصري”

  1. البغل ..بل كبير البغال..بل مرجعية البغال السيسي يريد استمالة اليهود والنصارى بأعتبارهم قادة الكون وسادته..من الصهيوني نتانياهو الى اليهودي ترمب الى الصليبي بوطين..وهم من هم في العالم كله..رجال الكون وقادته واربابه ان جاز التعبير..والبغال كل البغال هم هؤلاء الحكام العرب وعساكرهم الكلبية….فخدمة اليهود والمسيحيين اصبحت في زمن البغال العساكرالعرب وقادتهم لأجل الحصانة والرضا والشفاعة من رجال الكون وقادته على هؤلاء البغال السيسويين ومااكثر في جغرافيا العرب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.