السيسي يوفر شقق سكنية للمهجرين المسيحيين من العريش ويثير جدلاً واسعاً في الشارع المصري

1

سخر الكاتب الصحفي ورئيس تحرير صحيفة “المصريون”، جمال سلطان، من التكليفات التي وجهها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لوزير الإسكان مصطفى مدبولي، بتأمين شقق سكنية مجانية للمهجرين الأقباط من سيناء، مستنكرا عدم تخصيص مثل هذه الشقق للمهجرين من المسلمين.

 

وقال “سلطان” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” #السيسي يكلف وزير الإسكان بتوفير شقق سكنية مجانية للمهجرين من أقباط العريش فقط ، أمام المهجرون من مسلميها فلهم أرصفة الشوارع والعشش ؟!”.

 

يشار إلى عناصر ولاية سيناء التابعة لتنظيم الدولة شنت عدد من الهجمات ضد الأسر المسيحية في سيناء وقتلت عددا منهم وهو الامر الذي أثار فزع العديد من الأسر السيناوية المسيحية واضطرها إلى ترك منازلها خوفا من استهدافها.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of ابوعمر
    ابوعمر يقول

    البغل ..بل كبير البغال..بل مرجعية البغال السيسي يريد استمالة اليهود والنصارى بأعتبارهم قادة الكون وسادته..من الصهيوني نتانياهو الى اليهودي ترمب الى الصليبي بوطين..وهم من هم في العالم كله..رجال الكون وقادته واربابه ان جاز التعبير..والبغال كل البغال هم هؤلاء الحكام العرب وعساكرهم الكلبية….فخدمة اليهود والمسيحيين اصبحت في زمن البغال العساكرالعرب وقادتهم لأجل الحصانة والرضا والشفاعة من رجال الكون وقادته على هؤلاء البغال السيسويين ومااكثر في جغرافيا العرب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More