AlexaMetrics مراسل قناة العالم الإيرانية يرد على تصريحات لافروف: "لولا سوريا لاحتلت أوكرانيا موسكو" | وطن يغرد خارج السرب

مراسل قناة العالم الإيرانية يرد على تصريحات لافروف: “لولا سوريا لاحتلت أوكرانيا موسكو”

رد مراسل قناة العالم الإيرانية ومدير مكتبها بحلب “حسين مرتضى” على تصريحات وزير الخارجية الروسي “سيرغي لافروف” التي اعتبرت أن روسيا هي من أنقذ نظام الأسد وحزب الله.

 

وجاء رد مرتضى من خلال صفحته الرسمية قائلًا: “إنه لولا الجيش السوري وحزب الله وصمود سوريا لاحتلت أوكرانيا موسكو بأيام”.

 

وكان وزير الخارجية الروسي “لافروف” قال اليوم الثلاثاء: “إن دمشق كانت ستسقط لولا تدخلها عسكريًّا لإنقاذ النظام السوري وحزب الله”.

 

وكانت قد كشفت تقارير إعلامية في وقت سابق عن خلافات حادة ومتزايدة بين إيران وروسيا بشأن الاستراتيجية ومناطق النفوذ في سوريا، وشهدت الخلافات تزايدًا كبيرًا في الآونة الأخيرة وخاصة عقب خروج فصائل المقاومة السورية من حلب ونشر روسيا لقوات الشرطة الروسية داخل الأحياء.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. المراسل الإيراني واقع تحت تأثير حشيش من نوع ممتاز نخب اول. فصار يتخيل نفسه في موسكو بدل حلب وصار يتخيل نفسه يحارب الجيش الاوكراني بدل جبهة النصرة.
    معروف عن مذهب الشيعة ان تعاطي المخدرات بكافة أنواعها محبب وينصح به كل أصحاب العصر والزمان وكاشفي غطاء الطنجرة والبالوعة لأنه يعطي الإحساس بالطيران والتحليق فيسهل بذلك هضم وابتلاع تخاريف وهلوسات الشيعة.
    حسنية نصرالله الملقب ب جرذ المجاري يدير أكبر شبكة تصنيع وتوزيع مخدرات في الشرق الاوسط ومؤخرا بدا بارسال شحنات تصدير إلى مصر بالاتفاق مع الكلب السيسي لتخدير الشعب المصري حتى ينسى كوارث السيسي الكلب ابن الكلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *