ابن زايد سيفقد توازنه والشيخ خليفة سيعود للحكم.. خبيرة أبراج تتوقع مصائب ستحصل بالإمارات 2017

8

قالت عبير فؤاد خبيرة الأبراج المصرية وعلم الأرقام إن دولة ستواجه صعوبات وصراعات داخلية في 2017، وعدم توافق مع بعض الدول المجاورة.

 

وأضافت خلال مشاركتها في ندوة بصالون “فيتو” المصري عن توقعات الأبراج لـ 2017 أن رئيس الإمارات بن زايد آل نهيان وهو من مواليد برج الدلو وهذا العام يمثل بالنسبة له نهاية مرحلة.. قد تكون نهاية رحلته مع المرض.

 

أما عن ولي عهد آل نهيان وهو من مواليد برج الحوت ويعاني في عام ٢٠١٧ من الحيرة والتردد في اتخاذ قرارات، ويبدو فاقدا اتزانه النفسي في أحيان كثيرة، لكن في نهاية العام يبدأ في التحرر من الضغوط.

 

وختمت قولها إن العام 2017 سيكون عام صعب جداً على الإمارات سيتخلله صعوبات داخلية وصراعات إلى جانب خلافات كبيرة مع دول الجوار.

قد يعجبك ايضا
  1. مصطفى مولوي - المغرب - يقول

    – يوجد في حي شعبي بالدار البيضاء بالمغرب قارئة “طالع” مغربية مشهورة و هي مُتعلمة و ورثت هذه “الحِرْفة” عن أبيها الفقيه (قارئ الحظ) الذي كان مُعلمها أولاً في الكُتاب القرءاني،أنا طبعاً ممن لا يؤمن بــقراءة “الطالع” ، لكن صديقاً صحافياً فضولياً و مُهتماً بالشاذة و الفاذة مهما كان وزنها ثقيلا أو خفيفاً…دفع من جيبه أتعاب “الإستشارة” مُتطوعاً و وضع قائمة خاصة بالأسئلة، و سجل الأجوبة على هاتفه المحمول ،لمحاولة إستشفاف المستقبل… و إليكم بعد أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ملخص “الإسْتِخارة” !…

    – بداية،كان السؤال عن تشكيل الحكومة المغربية المتعثر؟
    – الأمور في سبيلها للحل و التسوية و سيكون العام “زين” إن شاء الله تعالى.

    – أمريكا…ماذا تتوقعين لها ؟
    – في الماريكان يا ولدي سيحدث كثير من الهرج و المرج،و سيُقْتل رئيسهم كما حدث للرئيس كينيدي، تعقُبها فوضى كبيرة في هذه البلاد.

    – روسيا…ماذا تتوقعين لها ؟
    – في روسيا سيحدث إنقلاب عسكري،تعقبها حرب أهلية تأكل الأخضر و اليابس،و ستنقسم على نفسها و لن يعود لها وجود جدير بالذكر.

    – إيران…ماذا تتوقعين لها ؟
    – دولة الشيعة في إيران سيصيبها نفس مصير روسيا.

    – سوريا… ماذا تتوقعين لها ؟
    – رئيس سوريا و حكومته سيهربون من البلاد فارين بجلودهم،و من بقي من زبانيته، سيتم إعدامهم بحبال المشانق.

    – الهند … ماذا تتوقعين لها ؟
    – في بلاد الهند ستحدث كثير من القلاقل و الفيضانات و مجاعة رهيبة و سيموت فيها كثير من البشر كالذباب .

    – ماذا تتوقعين لليمن،مصر،الأردن،السعودية، الإمارات،لبنان،ليبيا،تونس،الجزائر،موريتانيا،السودان ؟؟؟…
    – الله يهديك…يا وليدي أكثرت من الأسئلة !،العلم عند الله تعالى،لكن بشأن الأردن “الطالع” عندهم منحوس و العياذ بالله،فهو يشير أن النظام كله على كف عفريت…و مثله النظام المصري و سيُصبحان في خبر كان و أخواتها…عن قريب. و هذا ما نــطــق به سهمهم و الله تعالى أعلم.

    1. رحال يقول

      حدثنا عبد الله حدثني أبي ثنا يحيى بن سعيد عن عوف قال ثنا خلاس عن أبي هريرة والحسن عن النبي صلى الله عليه وسلم قال “من أتى كاهنا أو عرافا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم” رواه أحمد.

  2. باهي فركس يقول

    يا رب الله يسمع منك علما بانني لا اؤمن بهذة الخرافات و لكن يا رب استجيب منها هذة المرة بان تتدمر الامارات بمن فيها اولهم الخنزير ابن الخنزير البدوي محمد بن زايد الفاسق الفاسد الديوث عدو الله و رسولة و قاتل المسلمين في غزة ومصر و ليبيا و العراق و سوريا و تونس و لبنان اللهم انتقم منة شر انتقام و ارنا بة و ببلدة عجائب قدرتك و اللهم و اقلبها سافلها اعلاها و اعلاها سافلها بقدرتك يا رب العالمين هذة الدولة فاسدة فاسقة و انت اعلم منا يا الله

  3. عمرون كويتي يقول

    اللهم آمين يا باهي فركس

  4. .... يقول

    وطن وخرافة جديدة كل يوم

  5. .... يقول

    خبيرة الكذب والدجل

  6. المهند يقول

    اللهم آمين
    دويلة الكهنه والفجره والفجور والخمور والزمور
    دويلة بقرات زايد

  7. سيف الحق يقول

    الإمارات ستكون بخير وفي أفضل حال، وكل من تمنى لها الشر سيحترق بنار حسده وغيظه، كما هو الحال في كل يوم وكل عام، ما الجديد يا من فشلت أمهاتهم في تربيتهم على الخلق القويم، ما الجديد يا من سهل عليه بيع وطنه ليعيش مشردا أبد الدهر، ما الجديد يا من ينتظر بقايا طعام من قمامة ألمانيا وكندا وغيرها من دول الغرب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.