الرئيسية » الهدهد » والدة المتهم بتفجير الكنيسة البطرسية ترد على اتهام السيسي: “كذابين وابني في السودان”

والدة المتهم بتفجير الكنيسة البطرسية ترد على اتهام السيسي: “كذابين وابني في السودان”

قالت والدة محمود شفيق محمد، الذي أعلن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم الإثنين – أنه الإرهابي الذي نفذ التفجير داخل الكنيسة البطرسية، إنها “لا تصدق هذا الكلام”، وإن ابنها كان يدرس في كلية العلوم، وحصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة.

 

وأضافت والدة الشاب، أن ابنها أُلقي القبض عليه في قضية تظاهر منذ سنتين، ثم حصل على إخلاء سبيل وسافر إلى السودان، ومن وقتها لا يتواصل أهله معه، وإنما يتصل هو بهم ليطمئنهم على نفسه.

 

وتابعت الأم بقولها إن نجلها “سافر عشان يصرف على إخواته”، مطالبةً بعرض الجثة عليها للتعرف على ابنها، وذلك وفقا لما نقله موقع “التحرير”.

 

وأشارت السيدة إلى أن زوجها كان ضابط احتياط بالقوات المسلحة، موضحةَ أن لها ابنًا آخر يخدم في الجيش حاليًا، وقد أُلقي القبض عليه أمس برفقة ابنها الثالث الذي يعمل سائق “توكتوك”.

 

وكان الرئيس المصري قد أعلن خلال مشاركته في تشييع جثامين ضحايا الكدرائية، أن التفجير كان نتيجة “هجوم انتحاري” وليس كما زعم عن أن التفجير تم بعبوة ناسفة، كاشفا أن المنفذ يدعى محمود شفيق محمد.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “والدة المتهم بتفجير الكنيسة البطرسية ترد على اتهام السيسي: “كذابين وابني في السودان””

  1. البغل بن البغلين(السيسي) نسي ان يصرح ان (الارهابي) محمودشفيق..يملك طاقية الأخفياء..حيث سافر من السودان الى الكنيسة بطاقية الأخفياء وفجر المصليــن ….بغل بن بغلين ماذا تنتظرون من (تحاليله البغلية)

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.