كاتب سعودي يدعو للتظاهر أمام سفارات روسيا احتجاجا على ما يجري بحلب ومغردون: التظاهر عندنا محرم

3

عبر الكاتب الصحفي السعودي، عبد الله الملحم، عن انزعاجه واستنكاره من الحالة التي وصل إليها ، مطالبا إياهم بالقيام في تظاهرات سلمية أمام على مستوى احتجاجا على التي تقوم بها روسيا في السورية.

 

وقال “الملحم” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” أين أمة # عن التظاهرالسلمي أمام سفارات #روسيا لأجل #حلب ووقف إبادة غضبنا سيشعل غضب العالم وأعذر الممنوع ولا عذر للقادر؟!”.

 

من جانبهم، رد المغردون على هذه التغريدة واصفين طرحه بغير المعقول، خاصة أن التي ينتمي إليها، من أكثر الدول التي لا تسمح بالتظاهر، ناصحين إياه بالكف عن هذه الدعوة لان فاقد الشيء لا يعطيه.

 

https://twitter.com/A_B_562/status/806802105360994304?lang=ar

https://twitter.com/qusai502/status/806839512055894016?lang=ar

https://twitter.com/Bin_shia/status/806810852053618688?lang=ar

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. بنت السلطان يقول

    يا استاذ عبدالله الملحم بلدك السعودية تشتري الاسلحه بالمليارات وتكدسها بالمخازن حتى تصدا، لماذا لا يعطوها للثوار في سوريا للدفاع عن الثورة ؟
    أما المظاهرات فبلدك ضد الربيع العربي وممولة للثورات المضاده مع دول الخليج الأخرى وقدم ملككم للقاتل السيسي المليارات لغسل يديه من دماء المسلمين بأموالكم ، فلتتقدم انت وزملاءك من المثقفين العرب الاحتجاجات والمظاهرات لغسل عار العرب، وستتبعكم الشعوب العربية وحسبنا الله ونعم الوكيل في الظالمين
    الكفار والشيعة يبيدون الحجر والبشر وانت كيف تغمض جفونكم وملككم يحمل شرف خدامة الحرمين الشريفين؟ فلا نامت أعين الجبناء

  2. samir يقول

    لا يوجد اسم للمعلق الذي صار يخلط الناس بدون تدبر ويردد كلمات ليس له دليل على صدقها ، اقول لك : متى ما عرفت عدوك وأشرت اليه بيدك دون خوف فسوف تستهدي الى طريق الحق ومن ثم تصيب الهدف ، فإذا كنت عاجزاً عن معرفة عدوك فكيف ستصول وعلى من ستحشد

  3. ايتان يقول

    واحد تافه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.