بعد أن لقب مظهر شاهين بخطيب الثورة.. وائل قنديل: “اللهم اغفر لي خطاياي”

0

تضرع الكاتب الصحفي المصري ومدير تحرير صحيفة “الشروق” الأسبق، وائل قنديل، إلى الله أن يغفر له خطاياه، بعد أن سبق وأطلق على الداعية مظهر شاهين لقب “خطيب الثورة”.

 

وقال “قنديل” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” اللهم اغفر لي خطاياي ومن أكبرها أني دافعت يوما عن مظهر شاهين واعتبرته خطيبا لميدان الثورة”.

 

وكان  مظهر شاهين، المؤيد لنظام عبدالفتاح السيسي، قد قال، الخميس الماضي، إن الشماتة في الحرائق التي طالت إسرائيل ليست من الدين الإسلامي ولا بالفهم الصحيح له، بل هي تعبر عن العجز.

 

وأضاف شاهين، خلال لقائه مع برنامج “90 دقيقة”، المذاع على قناة “المحور”: “وصل بنا الحال إلى أننا قاعدين على الفيسبوك نقول يا رب نزل بنزين على إسرائيل عشان تولع أكتر، إحنا مش عارفين نعمل حاجة غير ده، فهذا منتهى العجز”.

 

وتابع: “إسرائيل ليست العدو الأول لمصر، هي عدو مهادن بموجب اتفاقية سلام موقعة معها”.

 

وأشار إلى ان قطر هي عدوة مصر الأولى واضاف عليها تركيا بسبب ما زعمه ان قناة الجزيرة انتجت فيلما مسيئا للجيش المصري الذي قاد الانقلاب على أول رئيس شرعي منتخب، مدعيا ان إسرائيل التي تؤيد السيسي لم تفعل ما فعلته قطر وتركيا.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More