بسبب LIKE على منشور .. مقدم برامج بإذاعة أردنية يطرد صحفية من العمل!

أقدَمَ، مُقدم البرنامج الصباحي في إذاعة “روتانا” الاردنية، على طردِ صحفيّة بالاذاعة ذاتها؛ بعد قيامها بوضع “إعجاب” على منشور على موقع التواصل الاجتماعي، اعتبره المذيعُ مسيئاً له.

 

وقالت الصحفية “دانيا المعايطة”، إنّ مقدم البرنامج الصباحي “بصراحة” ياسر النسور، أبلغها بالفصل بسبب إعجابها بمنشور يسيء له، وتضمن انتقاداً له بسبب ما اعتبر إساءة منه بحق المصورين الذين يقومون بتغطية جلسات مجلس النواب.

وأضافت المعايطة انها لم تأبه بهذا التبليغ كونها تعمل في مؤسسة إعلامية تحترم موظفيها ولا تعمل عند اشخاص وانها عادت لمكان عملها بشكل طبيعي في اليوم التالي ليتم ابلاغها مرة ثانية بأنه تم طردها من العمل

 

وأكدت انها وعند مراجعتها إدارة الإذاعة طلب منها انهاء عملها بطريقة ودية إلا انها رفضت ذلك واعتبرته فصلاً بغير حق وانه تم التضييق عليها وعلى حرية الرأي الخاصة بها التي كفلها الدستور الأردني لجميع المواطنين وانها بصدد رفع دعوى قضائية لنيل حقوقها كافة.

من جهته نفى الإعلامي ياسر النسور كل ما روته المعايطة مؤكداً ان الإذاعة ليس لديها اي منهج بالفصل التعسفي لاي كان وان الزميلة قامت بتقديم استقالتها شفهياً وتم قبول الإستقالة منها وعندما ارادت التراجع عن هذه الإستقالة رفضت الإدارة ذلك.

 

واكد النسور ان الإذاعة تحترم القضاء الأردني الذي يعتبر وجهة لكل من يعتبر نفسه مظلوماً وان القضاء قادر على انصاف اي شخص يرى ان الظلم قد لحقه وان المعايطة تمتلك كامل الحق في التوجه نحو القضاء.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث