في كوكب “اليابان”.. إصلاح حفرة عملاقة في يومين فقط وافتتاح شارع عام ! “فيديو

0

أعادت السلطات اليابانية في مدينة «فوكوكا» افتتاح طريق في أحد الشوارع المزدحمة بعد انهيار أرضي نتجت عنه حفرة عملاقة، وتم إصلاح الطريق في يومين فقط مما لاقى استحسان كثير من المواطنين.

 

وظهرت الحفرة العملاقة بعرض 30 متراً وعمق 15 متراً في شارع وسط منطقة تجارية جنوب غربي مدينة «فوكوكا» ابتلعت على أثرها خمس حارات مرورية.

 

وعلى ما يبدو، فإن الانهيار الأرضي نتج عن إنشاءات مترو الأنفاق في المنطقة، ولكن العمال اليابانيين بذلوا جهودا كبيرة للغاية وعملوا باستمرار لإعادة الشارع أفضل مما كان عليه في زمن قياسي.

 

وبدأ العمال في ضخ الخرسانة في الحفرة العملاقة بعد إصلاح شبكة الكهرباء وخطوط الغاز الطبيعي والمياه التي توقفت إثر الحادث، وأجرت السلطات المعنية بعدها فحصاً شاملاً للتأكد من سلامة الطرق والمرافق العامة، ليتم افتتاح الطريق أمام المرور بعد يومين فقط، وفقاً لتقرير نشرته «الجارديان».

 

وأعرب عمدة «فوكوكا» «سوشيرو تاكاشيما» عن أسفه واعتذاره الشديد عن الحادث في بيان رسمي، مشيراً إلى أن السلطات بذلت الكثير من أجل إصلاحه في وقت قصير لعدم التأثير على حياة المواطنين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More