AlexaMetrics لن تصدق ما ستراه.. مشروع تخرج طالب ياباني يتحدى قوانين الطبيعة ! "فيديو" | وطن يغرد خارج السرب

لن تصدق ما ستراه.. مشروع تخرج طالب ياباني يتحدى قوانين الطبيعة ! “فيديو”

نشرت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تدعى “بورتو هندسة”، مقطع فيديو لعرض مشرع تخرج لأحد الطلبة اليابانيين.

 

وبحسب الفيديو المنشور الذي اطلعت عليه “وطن”، فقد قام الطالب بصنع طائرة ذات مواصفات تقنية عالية، حيث بلغت دقة مناورتها إلى درجة أن الطالب تمكن من إجراء عرض راقص على أنغام سيمفونية موسيقية.

 

وأظهرت الطائرة قدرة عالية على التحليق والقيام بحركات بهلوانية في غاية الصعوبة، أثارت إعجاب جميع الحضور.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. رائع فعلا رائع! ولكن للاسف صاحب هذا الاختراع ركز في حياته فقط على تطوير التقنية فقط الى ابعد الحدود. بحيث انه لايعرف الضحك(هناك دورات لتعلم والضحك والابتسامة) ولا يعرف اقامة علاقات اجتماعية وانسانية وعلى الاكثر لايتزوج ولا ينجب ربما سيخترع دمية بنفسه او يشتريها لكي يعيش معها كشريكة حياة ليكلمها ويعاشرها, وانه سيعمل ليلاً ونهاراً وسيكون مرهقاً لايعرف معنى للحياة سوى العمل ثم العمل الى ان يموت اثناء العمل. هذه هي الحياة في اليابان للاسف!! حسب الحسابات اليابانية اخر ياباني سيموت بعد حوالي 1700 سنة والله اعلم. ربما قبل ذلك لان اليابانيون يشيخون, الوفيات اكثر من الولادات!

    1. اجب رجاءاً, اليس ما كتبته عن الواقع في اليابان صحيحا؟ اذا اجبت بلا, فأثبت العكس وكل المعلومات متوفرة في الجوجو! أما إذا لم تثبت العكس فردك السابق يقع عليك.

  2. مثل مشاريع طلبنا في دول الخليج و خاصة الامارات يرحون عند معهد يكتب لهم مشروع يكون موجود عندة منذ 20 سنة و يدفع الطالب الطرش الاماراتي 5000 درهم و يقدمة للمدرس الذي لا يقراءة المدرس و يحصل علي علامة A+ مع التفوق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *