AlexaMetrics الجيش المصري بأسلحة ثقيلة ينتشر لترهيب المواطنين.. "لا تفكروا في"11/11" والا قتلناكم" | وطن يغرد خارج السرب

الجيش المصري بأسلحة ثقيلة ينتشر لترهيب المواطنين.. “لا تفكروا في”11/11″ والا قتلناكم”

قال مسؤول أمني مصري كبير إن قوات الجيش والشرطة ستقوم باستعراض عضلاتها في ميدان الثقافة بسوهاج غدا الخميس.. داعياً المواطنين إلى النزول إلى الشوارع لمشاهدة قوة تلك القوات الأمنية.

 

وأضاف اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج محاولاً طمأنة المصريين.. “مارسوا أعمالكم بشكل طبيعي” لأننا والكلام للواء المصري قادرون على دحر أي شخص يحاول هدم أمن المواطن وهذا تحذير للجميع.

 

وتابع أن نزول الجيش إلى شوارع المحافظة بمختلف المراكز سيتم من صباح غدٍ الخميس، مدعومة بالمدرعات والمعدات الثقيلة، لمنع أية تجاوزات من شأنها أن تحدث خلال تظاهرات 11/11 الجمعة المقبلة.

 

وأكد أن القوات مستعدة لدحر أي شخص تسول له نفسه التعدي على أمن الوطن، وأنه تم إعلان حالة الاستنفار الأمني العام بجميع المراكز والأقسام والنقاط الشرطية على مستوى المديرية.

 

وأشار إلى أنه تم عمل كمائن ونقاط تفتيش بمداخل ومخارج المدن والقرى والطرق الزراعية والسريعة، و تدعيم الشوارع الرئيسية والميادين وأماكن التجمعات بكاميرات مراقبة على مدار اليوم.

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. موقعكم موقع ضلال الجيش المصري لحماية المنشات من المخربين امثالكم ومن يحرق وينهب سيقع تحت طائلة القانون والشعب المصري هو من سيتصدي لكلاب الشوارع

  2. حتى و لو كانت الشوارع خالية من العسكر و الشرطة فلن تكون هناك ثورة في مصر. الشعب المصري انقلب على الشرعية و طالب بنزول العسكر فعليه أن يتحمل النتائج مع العلم أنني لا أحب الإخوان و لاالسلفيين. لكن صندوق الاقتراع يجب ان يحظى بالاحترام. الشعب المصري لا يمكنه أن يكون له الزبدة و ثمن الزبدة كما يقول المثل الفرنسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *