الرئيسية » الهدهد » “بهدوء تام”.. قائد العمليات الجوية العراقية يأمر بقصف الموصل: “لا تبقي واحد منهم حتى الأطفال”

“بهدوء تام”.. قائد العمليات الجوية العراقية يأمر بقصف الموصل: “لا تبقي واحد منهم حتى الأطفال”

تداول ناشطون تسجيل على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر تصوير فيديو جوي لأحياء في مدينة الموصل العراقية “بالابيض والأسود” مع صوت قائد العمليات الجوية العراقية-كما ذكر- وهو يأمر الطيارين بقصف المدينة.

 

ويسمع في التسجيل الذي أطلعت عليه “وطن” على موقع التواصل “تويتر” صوت القائد العسكري وهو يعطي تعليماته للطيارين بقصف المدينة المحاصرة والتي تشهد معركة حامية الوطيس مع تنظيم الدولة الاسلامية “الارهابي” الذي يسيطر عليها منذ عامين وهو يقول اقصفهم ولا تبقي واحد منهم حتى الأطفال “لانهم سنة”.

https://twitter.com/sunnislm/status/788806411258040320

ولم تنس لوطن التأكد من تاريخ الفيديو الذي نشره حساب سنة جنوب العراق الذي لاقى ردود متباينة في التعليقات التي رافقت الفيديو.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““بهدوء تام”.. قائد العمليات الجوية العراقية يأمر بقصف الموصل: “لا تبقي واحد منهم حتى الأطفال””

  1. للذي لا يعرف الادرن هو من يقوم بتدريب الطياريين العراقيين و كلهم شيعة

    السنة الماضية حدثت مشكلة عندما حاولا اغاصاب فتاة في الشارع مرت بالقرب من سكنهم في احد الفنادق في عمان و تدخل شاب لمحاولة حمايتها و قاموا بضربه ضربا مبرحا.

    الصحافة الاردنية نشرت الخبر و الدولة لملمته و اسكتت الجميع.

    رد
  2. L’histoire retiendra la complicité de l’Occident et les régimes arabes dans le genocide des d’unités d’Irak et de Syrie. Votre tour viendra bientôt et là ça sera déjà trop tard…les peuples n’oublieront jamais…leur futur proie sera les pays du golf le Maghreb..,et la Mecque…alors compter sur vos propres enfants…et pas sur l’Amérique ou Poutine…..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.