“بهدوء تام”.. قائد العمليات الجوية العراقية يأمر بقصف الموصل: “لا تبقي واحد منهم حتى الأطفال”

2

تداول ناشطون تسجيل على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر تصوير فيديو جوي لأحياء في مدينة العراقية “بالابيض والأسود” مع صوت العراقية-كما ذكر- وهو يأمر الطيارين بقصف المدينة.

 

ويسمع في التسجيل الذي أطلعت عليه “وطن” على موقع التواصل “تويتر” صوت القائد العسكري وهو يعطي تعليماته للطيارين بقصف المدينة المحاصرة والتي تشهد معركة حامية الوطيس مع الاسلامية “الارهابي” الذي يسيطر عليها منذ عامين وهو يقول اقصفهم ولا تبقي واحد منهم حتى الأطفال “لانهم ”.

ولم تنس لوطن التأكد من تاريخ الفيديو الذي نشره حساب سنة جنوب العراق الذي لاقى ردود متباينة في التعليقات التي رافقت الفيديو.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. كاشف الضاوي يقول

    للذي لا يعرف الادرن هو من يقوم بتدريب الطياريين العراقيين و كلهم شيعة

    السنة الماضية حدثت مشكلة عندما حاولا اغاصاب فتاة في الشارع مرت بالقرب من سكنهم في احد الفنادق في عمان و تدخل شاب لمحاولة حمايتها و قاموا بضربه ضربا مبرحا.

    الصحافة الاردنية نشرت الخبر و الدولة لملمته و اسكتت الجميع.

  2. Abou assma يقول

    L’histoire retiendra la complicité de l’Occident et les régimes arabes dans le genocide des d’unités d’Irak et de Syrie. Votre tour viendra bientôt et là ça sera déjà trop tard…les peuples n’oublieront jamais…leur futur proie sera les pays du golf le Maghreb..,et la Mecque…alors compter sur vos propres enfants…et pas sur l’Amérique ou Poutine…..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.