ثمرة تنساها النساء ويجهلها الرجال.. يمكنها فعل العجائب للرغبة الجنسية “شاهد”

0

يقدر عدد حالات الضعف الجنسي على مستوى العالم حوالي 150 مليون حالة، وتقدم هذه الحالات على تعاطي منشطات وأدوية جنسية وقتية، فضلاً عن أنها تضعف المناعة وتسبب آثار جانبية خطيرة.

 

لكن ماذا لو كانت هذه المنشطات من النباتات التي تغني عن كل تلك الأدوية، هذا ما تداوله مقطع فيديو رصدته “وطن” في موقع اليوتيوب، والذي تحدث عن كثمرة تنساها النساء ويجهلها الرجال وتساهم بشكل كبير في شفاء الحالات الجنسية كما يمكنه أن يساعد على حيوية النساء العامة.

 

تعمل المركبات الموجودة في الثوم علي التخلص من الجزئيات الغير مستقرة و مقاومة الجذور الحرة و التي تتشكل أثناء الهضم أو التعرض للسموم .

 

وبالنسبة للرجل يمكنه أكل الثوم يومياً إذا كان يواجه صعوبة في الحصول على ، كما يمكنه خفض تناوله حتى ثلاث مرات في الأسبوع بعد شهر عندما يبدأ في الشعور بالتحسن.

 

ويستخدم الثوم أيضاً لتعزيز الرغبة الجنسية لدى النساء، خاصة اللواتي يفرطن في ، حيث يجب عليهن أخذ الثوم في لينظم لهم الدورة الدموية، أو يأخذنه بشكل ملحق لحماية ذواتهم من الهائل.

 

وتذكر جمعية الطب الأمريكية أن الثوم يساعد في علاج مستوى الكوليستول الضار الذي يؤدي إلي تصلب الشرايين، بالإضافة إلى ذلك فهو جيد لصحة أيضاً، فهو يحارب أمراض القلب و إنخفاض و جلطات الدم.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.