الرئيسية » أرشيف - المجلة » كويتي يرفض مواجهة إسرائيلي في بطولة تايلند للطاولة

كويتي يرفض مواجهة إسرائيلي في بطولة تايلند للطاولة

انسحب لاعب منتخب الكويت لكرة الطاولة للمعوقين علي الصانع، من المباراة قبل النهائية لفئة الفردي، في بطولة تايلند، بعد رفضه مقابلة لاعب إسرائيلي، وذلك بعد إحرازه وزميله خليفة القاسم، ميداليتين برونزيتين ضمن منافسات الزوجي.

وقال الصانع بعد عودته من البطولة، الجمعة، إنه اضطر للانسحاب لأنه كان سيقابل لاعباً إسرائيلياً في الدور الفردي “ما أضاع عليه ميدالية أخرى”.

وذكر أنه وزملاءه بالفريق استفادوا كثيراً من المشاركة في هذه البطولة بفضل الاحتكاك الذي وفرته لهم مشاركة منتخبات قوية في هذا الاختصاص، خصوصاً من شرق وجنوب القارة الآسيوية.

فيما عاد وفدا منتخبي الكويت للمعوقين للمبارزة وكرة الطاولة لبلادهم، بعد أن حققا نتائج جيدة في بطولتي كأس العالم للشباب (تحت 23 سنة)، والناشئين (تحت 17 سنة) للمبارزة في هولندا، وبطولة تايلند المفتوحة لكرة الطاولة.

وأشاد رئيس الوفد الكويتي المشارك في بطولة المبارزة منصور السرهيد، بما حققه لاعب منتخب الكويت عبد الله الخالدي، الذي فاز بالميدالية البرونزية في منافسات الناشئين ضمن مسابقة سلاح (الآيبيه)، في ظل مشاركة عالمية.

وقال السرهيد، عضو مجلس إدارة النادي الكويتي الرياضي للمعوقين، بحسب وكالة الأنباء الكويتية “كونا”، إن النادي حريص على إشراك لاعبيه، لا سيما الواعدين، في مثل هذه البطولات الكبرى، “ما يؤهلهم لتحقيق نتائج مميزة لهم ولبلادهم في بطولات العالم والدورات البارلمبية”.

وثمّن السرهيد، الدعم الكبير الذي تقدمه الهيئة العامة للرياضة، برئاسة مديرها العام الشيخ أحمد منصور الأحمد الصباح لناديه، والذي تجسد بتقديم الإمكانات لتسهيل مشاركاته الخارجية والمحلية.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “كويتي يرفض مواجهة إسرائيلي في بطولة تايلند للطاولة”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.