الرئيسية » الهدهد » بسام أبو شريف يدعو إلى قصف القوافل الإنسانية والتصدي لأمريكا ضمن معركة “تحرير فلسطين” في سوريا!

بسام أبو شريف يدعو إلى قصف القوافل الإنسانية والتصدي لأمريكا ضمن معركة “تحرير فلسطين” في سوريا!

دعا “بسام أبو شريف” المستشار السابق للرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، إلى تصعيد الهجمات الجوية في سوريا، وتحويل جنوبها إلى جهنم، واستهداف قوافل المساعدات الداخلة إليها، ضمن ما أسماها معركة “تحرير فلسطين”، والتصدي للولايات المتحدة الأميركية.

 

وحسبما رصدت “وطن“، فقد برر الكاتب السياسي في مقال له بجريدة الأخبار اللبنانية، تلك الدعوات بأن الهجوم خير وسيلة للدفاع، مضيفاً بأن العدو الإسرائيلي والأميركي لا يتوقع هجوماً دفاعياً، وفق تعبيره.

 

وفيما يتعلق بقوافل المساعدات الإنسانية التي تدخل إلى سوريا، برعاية أممية، أكد “أبو شريف” ضرورة استهدافها قائلاً: “على الطيران أن يضرب كل قوافل التهريب التي يحاولون بالمناسبة استخدام سيارات تحمل شعارات إنسانية من أجلها”.

 

ولم يخف “أبو شريف” تأييده الواضح للمجازر المرتكبة بحق المدنيين في مختلف المدن السورية، واصفاً مرتكبيها بالمناضلين داعياً إياهم إلى الاستمرار بتوقع الأسوء متابعاً حول توقع الضربات الأميركية التي هدد بها أوباما: “على المناضلين ألا يتركوا السؤال دون جواب بل عليهم أن يفترضوا الأسوأ”.

 

وأشار الكاتب السياسي في أكثر من مرة إلى ضربات التحالف الدولي للجسور في دير الزور، علماً أن تلك الضربات كانت موجهة لمناطق رئيسية لمعاقل تنظيم الدولة، مبدياً ألمه الشديد من تلك الغارات، ورأى فيها خطة أميركية لمحاولة فتح جبهة جديدة إلى جانب شرق حلب بالجنوب السوري وفق تعبيره.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “بسام أبو شريف يدعو إلى قصف القوافل الإنسانية والتصدي لأمريكا ضمن معركة “تحرير فلسطين” في سوريا!”

  1. شيطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــان يتحدث لغة الشياطــين..بل الشيطان أكثر مروءة منه…ايها الحقير الكلب اللعيـــن..شاهد وجهك الشيطاني في المرآة ايها الكلب اللعين

    رد
  2. والله ما قصرت اسرائيل بامثالك من الفلسطينيين يا ابن العاهرة, وانشاء الله ما رح تشوف القدس بعمرك يا ابن القحبة, وانشاء الله تضم اسرائيل الضفة وتطرد أمثالك من أبناء القحبات الى الاردن لعند من يجيد التعامل معكم عبدالله الثاني أبوحسين.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.