بسام أبو شريف يدعو إلى قصف القوافل الإنسانية والتصدي لأمريكا ضمن معركة “تحرير فلسطين” في سوريا!

3

دعا “” المستشار السابق للرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، إلى تصعيد الهجمات الجوية في ، وتحويل جنوبها إلى جهنم، واستهداف قوافل المساعدات الداخلة إليها، ضمن ما أسماها معركة “تحرير فلسطين”، والتصدي للولايات المتحدة .

 

وحسبما رصدت “وطن“، فقد برر الكاتب السياسي في مقال له بجريدة الأخبار اللبنانية، تلك الدعوات بأن الهجوم خير وسيلة للدفاع، مضيفاً بأن العدو الإسرائيلي والأميركي لا يتوقع هجوماً دفاعياً، وفق تعبيره.

 

وفيما يتعلق بقوافل المساعدات الإنسانية التي تدخل إلى سوريا، برعاية أممية، أكد “أبو شريف” ضرورة استهدافها قائلاً: “على الطيران أن يضرب كل قوافل التهريب التي يحاولون بالمناسبة استخدام سيارات تحمل شعارات إنسانية من أجلها”.

 

ولم يخف “أبو شريف” تأييده الواضح للمجازر المرتكبة بحق في مختلف المدن ، واصفاً مرتكبيها بالمناضلين داعياً إياهم إلى الاستمرار بتوقع الأسوء متابعاً حول توقع الضربات الأميركية التي هدد بها : “على ألا يتركوا السؤال دون جواب بل عليهم أن يفترضوا الأسوأ”.

 

وأشار الكاتب السياسي في أكثر من مرة إلى ضربات التحالف الدولي للجسور في دير الزور، علماً أن تلك الضربات كانت موجهة لمناطق رئيسية لمعاقل ، مبدياً ألمه الشديد من تلك الغارات، ورأى فيها خطة أميركية لمحاولة فتح جبهة جديدة إلى جانب شرق بالجنوب وفق تعبيره.

 

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    شيطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــان يتحدث لغة الشياطــين..بل الشيطان أكثر مروءة منه…ايها الحقير الكلب اللعيـــن..شاهد وجهك الشيطاني في المرآة ايها الكلب اللعين

  2. Saad يقول

    هذا الخنزير اكيد رضع حليبه من بين أرجل شارون والآن يتكلم عن النظال وتحرير فلسطين

  3. خبير كلاب يقول

    والله ما قصرت اسرائيل بامثالك من الفلسطينيين يا ابن العاهرة, وانشاء الله ما رح تشوف القدس بعمرك يا ابن القحبة, وانشاء الله تضم اسرائيل الضفة وتطرد أمثالك من أبناء القحبات الى الاردن لعند من يجيد التعامل معكم عبدالله الثاني أبوحسين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.