الرئيسية » الهدهد » الحسيني يهدد السعودية: لو رفعنا ايدينا الولد هيعيط لأبوه..وسعوديون: هنشوف مين اللي هيعيط

الحسيني يهدد السعودية: لو رفعنا ايدينا الولد هيعيط لأبوه..وسعوديون: هنشوف مين اللي هيعيط

شنَّ الإعلامي المصري يوسف الحسيني المؤيد للنظام، هجوما لاذاعا على المملكة العربية السعودية، وذلك في إسقاط مباشر على الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، ونجله ولي ولي العهد وزير الدفاع محمد بن سلمان.

 

وقال الحسيني في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”، مرفقا معها صورة المندوب المصري في مجلس الامن وهو يتهامس مع مندوب بشار الأسد قبل التصويت على المشروع الروسي الخاص بحلب: ” ده سر شدة الودن ؟! و هي مصر بتتشد ودنها !! احنا لو رفعنا أيدينا بس .. الولد هيعيط لأبوه”.

https://twitter.com/Youssefalhosiny/status/785504076624699393?lang=ar

ولاقت التغريدة ردود فعل غاضبة من قبل المغردين السعوديين، الذي صبوا جام غضبهم على الحسيني والسيسي، حيث رد الاعلامي السعودي ” مساعد بن حمد الكثيري” قائلا: “لنرى ايها الخسيس من الذي ستؤلمه اذنه بل قد يصاب بالصمم والأيام بيننا ياقبيحي #مصر_تصوت_لصالح_المشروع_الروسي#”.

 

وعلق المحلل السياسي السعودي ” عبد ارحمن الطريري” قائلا: “بحسب منطقك : هنشوف احنا لما شدينا الودن مين اللي هيعيط ..”.

 

وردت المغردة “دانة” ساخرة من الحسيني قائلة: “ههههههههه لايكون بتقطع البترول والا اخاف تسحب الودائع من البنك مثل ماسوت معانا لبنان وصرنا نشحت من طوب الارض”.

 

أما “أبو فراس” فعلق غاضبا: “والسعودية لو ترفع يدها راح تموتوا جوع وراح تعيطوا ، روح اشتغلك رقاصة وخلي الاعلام لاهله ياواطي”.

https://twitter.com/Hakami621/status/785612871866650625?lang=ar

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “الحسيني يهدد السعودية: لو رفعنا ايدينا الولد هيعيط لأبوه..وسعوديون: هنشوف مين اللي هيعيط”

  1. ليس لاحد مصلحة فى تاجبج الخلاف الا اعداء الامة كونوا على وعى وارتفعوا فوق الخلافات فلم يتبقى للعرب غير مصر والسعودية بعد خراب العراق وسوربا وليبيا واليمن الاغبياء والاقزام من مصر والسعودية نقول لهم نحن الشعبين اغربوا عن وجوهنا فنحن اخوة ونعرف ان مصلحتنا واحدة ولاعيب فى الاختلاف ببن الاشقاء انتم تنعقون كالبوم ولاتريدوا الا الخراب قبحكم الله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.