علقة ساخنة وشتائم بين ضيفي “محمد الغيطي” على سلالم ” LTC “الفضائية “فيديو”

0

أظهر تسجيل مصور عرضه الإعلامي المصري “محمد الغيطي” خلال برنامجه المذاع على فضائية “LTC” المصرية، مشاجرة بالأيدي بين ضيوف برنامجه، بعد خروجهم من الاستوديو مباشرة عقب إحدى الحلقات الساخنة.

 

وتداول الفيديو عدد من متابعي مواقع التواصل، ووجه فيه الغيطي رسالة لضيوفه قائلاً: “أنتم بتضيعوا حقوقكم بالخروج بعيداً عن آداب الاختلاف والحوار”، وأوضح، أن المشاجرة والاشتباك بالأيدي تم خارج الاستديو وأثناء الانصراف ليلاً.

 

جاء ذلك بعد مناقشة موضوع الذكرى الخامسة لأحداث ماسبيرو، وتشاجر الضيفان بالأيدي، وتبادلا الشتائم، لخلافهما في وجهات النظر، حول تلك الأحداث.

 

ووقعت أحداث ماسبيرو يوم 9 من أكتوبر عام 2011، وبدأت بتظاهرة انطلقت من شبرا باتجاه مبنى الإذاعة والتليفزيون “ماسبيرو” ضمن فعاليات يوم الغضب القبطي، ردًّا على قيام سكان من قرية المريناب بمحافظة أسوان بهدم كنيسة قالوا إنها غير مرخصة، وتصريحات لمحافظ أسوان اعتبرت مسيئة بحق الأقباط، وتحولت إلى مواجهات بين المتظاهرين وقوات الجيش، وأفضت إلى مقتل وإصابة العشرات.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More