AlexaMetrics إحداهن بملابس فاضحة .. 4 مذيعات تعرضن لمواقف محرجة على الهواء مباشرةً!«شاهد» | وطن يغرد خارج السرب

إحداهن بملابس فاضحة .. 4 مذيعات تعرضن لمواقف محرجة على الهواء مباشرةً!«شاهد»

يُعيد مشهد تعرض الإعلامية المصرية ريهام سعيد لموقف محرج على الهواء مباشرة، بعد سقوط شعرها المستعار خلال تقديمها حلقة من برنامجها “صبايا الخير” المذاع على قناة “النهار” الفضائية، الأذهان إلى أحداث مشابهة، ظهرت فيها مذيعات في مواقفَ محرجة، كان أبرزها الآتي:

 

1. مذيعة مغربية: تعرّضت مذيعة بالقناة الأولى المغربية لموقف محرج أثناء تقديمها النشرة الإخبارية على الهواء، حيث التصقت ورقة صغيرة بجبهتها مما أوضعها في الحرج واضطرت للخروج إلى فاصل.

2.مذيعة “العربية”: بعد فشل مجموعة من ضباط الجيش في تركيا بالقيام بمحاولة انقلاب، أخطأت مذيعة قناة “العربية” نيكول تنوري، أثناء قراءتها تصريحًا للرئيس التركي السابق عبد الله الغول، حيث قالت أثناء النشرة: “ضباط من الجيش قاموا بمحاولة انقلاب، لكن للأسف”.

واستدركت خطأتها قائلة: “لكن الشكر لله تم إحباطها”، وهو ما اعتبره البعض تأييدًا من المذيعة للانقلاب.

3.ريهام سعيد: تعرضت المذيعة والإعلامية ريهام سعيد لموقف محرج، الجمعة، في حلقة برنامجها “صبايا الخير” على قناة “النهار”، حيث سقطت خصلة من شعرها المستعار، ولكنها لم تنتبه لذلك، وتداول كثير من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من الحلقة ساخرين من هذا الموقف.

4.مذيعة KTLA: تعرضت مقدمة النشرة الجوية “ليبرتا تشان” بقناة KTLA الأمريكية لموقف محرج بعد أن قدم لها أحد زملائها بالاستوديو سترة لترتديها على الهواء مباشرة، بعد أن رأت القناة أن الفستان الذي ترتديه غير مناسبًا.

وعلّقت وقتها “تشان” قائلة: “أشعر الآن كأني أمين مكتبة”.

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *