الرئيسية » أرشيف - المجلة » “ديلي ميل” تنشر التاريخ الجنسي “الصادم” لـ”أنجلينا جولي” بعد طلاقها!!

“ديلي ميل” تنشر التاريخ الجنسي “الصادم” لـ”أنجلينا جولي” بعد طلاقها!!

رصد تقرير لموقع “ديلي ميل” البريطانية، العلاقات الجنسية في حياة النجمة العالمي انجلينا جولي، وهي التي صرحت من قبل أنها عاشرت 4 رجال فقط، وتزوجت 3 منهم، وهم براد بيت، بيلي بوب ثورنتون، جوني لي ميلير.

 

وقالت “جولي” في تصريحات لها بمجلة OK! Magazine في 2007، انها كانت عضو في فريق يدعي ” Kissy Girls”، أثناء طفولتها، وكل عضوه في الفريق كانت تقبل طفل وتأخذه خارجا وتخلع له ملابسه، وأكدت أن تلك التصرفات سببت لها الكثير من المتاعب.

 

وأكدت جولي أنها فقدت عذريتها وهي في ال14 من عمرها، وكان ذلك في غرفة نومها بمباركة والدتها، حيث كانت الاخير في الغرفة المجاورة لابنتها، وأشارت جولي أن هذا حدث بعدما تناولت هي وصديقها عدد من زجاجات “البيرا”، مشيرة الى أنه كان شعور قاسٍ للغاية، و أنها شعرت بالرعب الشديد عندما بدأ النزيف لأنها كانت صغيرة وقتها.

 

وعندما اتمت جولي ال20 عام كانت تتناول الكثير من الكوكايين و حبوب الهلوسة والهيروين، وهو الوقت الذي تعرفت فيه على زوجها الاول جوني لي ميلر، والتي صرحت أنه اول رجل عاشرته بعد صديقها الذي افقدها عذريتها.

 

والصادم ايضا في تاريخ جولي الجنسي علاقتها بعارضة الازياء جيني شيميزو، حيث قابلت جولي جيني لأول مرة في موقع تصوير فيلمهما ” Foxfire” عام 1996، في الوقت الذي كانت فيه جولي مندفعة ومتزوجة من زوجها الأول جوني لي ميلر.

 

ويبدو أن إعجاب جولي بجيني بدأ من أول نظرة، وذلك حسب تصريحاتها وقتها لمجلة ” Girlfriends” عام 1997.

 

وقالت أنجلينا للمجلة: “ربما كنت سأتزوج جيني شيميزو لو لم أكن متزوجة من زوجي”.

 

وأضافت: “وقعت في حبها من النظرة الأولى”، وظلت تلك العلاقة تطارد أنجلينا جولي حتى تحدث عنها في حوارها ببرنامج ” 20/20″ مع الإعلامية باربرا والترز قائلة: “اندهشت من نفسي عندما وجدت فجأة أن لدي هذه المشاعر التي لدي دائما تجاه الرجال، لكن تجاه امرأة”.

 

ولم يقف هنا التاريخ الجنسي الصادم لجولي، فبحسب ما نقل موقع انفراد فإنها صرحت من قبل أنها تقع في حب أخيها هافن فول، فالنجمة قبلته قبلت عشاق في عام 2000 بعدما حصلت علي جولدن جلوب، وبعد حصولها علي اوسكار افضل ممثلة مساعدة بدأت كلمتها علي المسرح قائلة” انا واقعة في حب أخي حاليا”، وبعد هذا التصريح الصادم بشهرين تزوجت من زوجها الثاني بيلي بوب ثورنتون في لاس فيجاس.

 

وفي عام 2005 اتهمت بأنها علي علاقة ببراد بيت، ولكنها انكرت وقتها لانه كان متزوج من جينفر انستون وأكدت انها لا تقيم علاقة مع رجل متزوج، وبعدها بفترة اعترفت أنها وقعت في حبه أثناء تصوير فيلمها Mr And Mrs Smith، وتأكد خبر علاقتها عندما حملت منه في 2006.

 

وأخيرا انتشرت شائعات اثناء تصوير جولي فيلم Alexander الذي طرح في 2004 انها اقامت علاقة جنسية مع النجم كولين فاريل، والنجم جاريد ليتو لكن لم يظهر حتي الان أي تفاصيل عن حقيقة تلك الشائعة.

 

يشار إلى ان النجمة العالمية أنجلينا جولي، تقدمت رسميًا، بطلب طلاق، من زوجها براد بيت، طالبةً الحضانة الكاملة لأبنائها الستة.

 

وأوضح مصدر لموقع TMZ أن السبب في الطلاق هو عدم رضاء أنجلينا جولي بالطريقة التي يتعامل معها براد بيت مع الأبناء.

 

كما طلبت جولي في المذكرة التي قدمتها أن يكون لبراد بيت حق زيارة الأبناء فقط، ولا يكون له الحضانة الفعلية، ووضعت أنجلينا جولي تاريخ الانفصال 15 سبتمبر الماضي.

 

يشار إلى أن الثنائي تزوجا في شهر أغسطس عام 2014، وارتبطا الثنائي عاطفيًا من عام 2004، وكان آخر ظهور لهما أمام وسائل الإعلام معًا في شهر يوليو الماضي عندما احتفلا بعيد مولد ابنيهما نوكس وفيفيان في غرب هوليوود.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.