الإثنين, نوفمبر 28, 2022
الرئيسيةحياتناهذه أغلى تطبيقات في العالم.. تعرف عليها

هذه أغلى تطبيقات في العالم.. تعرف عليها

- Advertisement -

يصل ثمن بعض التطبيقات في متجر “آبل” إلى آلاف الدولارات. وفي وقت تستحق فيه بعض التطبيقات السعر بسبب جودة خدماتها، يظهر أن سعر بعضها لا مبرر له، هذه 10 تطبيقات منها:

 

  1. CyberTuner: يعمل هذا التطبيق على ضبط الآلات الموسيقية، وهو موجّه إلى المهنيين والمتخصصين في المجال الموسيقي، ولا يقل سعره، وفق موقع “ديجيتال تريندس” عن 1000 دولار، يجب على المستخدم دفعها مقابل تحميل التطبيق على جهاز iOS.

 

  1. VIP Black: يبلغ ثمن هذا التطبيق 1000 دولار كذلك والسبب أنه حصري للأغنياء، ولكي يسجل المستخدم نفسه فيه عليه أن يثبت أنه يملك مليون جنيه إسترليني على الأقل في حسابه البنكي. وبعد ذلك سيمكن للمستخدم أن يستفيد من خدمات عدة مثل حجز الفنادق الراقية مثلاً.
- Advertisement -

 

 

  1. QSFFStats: لا يتعدى هذا التطبيق أن يكون متخصصاً في أحد أنواع كرة القدم الأميركية، إذ يقدم إحصائيات دقيقة حول اللعبة، وهذا مقابل سعر تحميل يصل إلى 1000 دولار.

 

- Advertisement -

 

  1. BarMax: يعتبر هذا التطبيق أحد المصادر المفيدة لطلبة القانون في الولايات المتحدة، فيسمح لهم بفهم النصوص القانونية ودروسها وأسئلتها والاستعداد للامتحانات، لكن ثمنه يصل إلى 1000 دولار.

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث