هذه ستة أسباب قوية قد تدفع المرأة للخيانة الزوجية

0

أورد موقع “divorcedmoms” الأمريكي، قائمة، بستة أسباب قوية قد تدفع المرأة للخيانة الزوجية، تذكرها الطبيبة النفسية ومتخصصة العلاقات الزوجية الأمريكية “جين لوماسكي”:

 

1.العلاقة الحميمية السيئة: ترى المتخصصة في العلاقات الزوجية إن عدم شعور المرأة بالاكتفاء والرضا أثناء العلاقة الحميمية قد يدفعها إلى التفكير فى الخيانة من أجل الحصول على الإشباع الجنسي أو العاطفي.

 

2.تجاهلها لفترة طويلة جدًا: تقول متخصصة العلاقات الزوجية إن الإهمال وتجاهل احتياج المرأة للاهتمام لفترة طويلة يجعلها أكثر عرضة للتورط في الخيانة وهذا الإهمال والتجاهل ينطبق على كل أنواع الاهتمام العقلي والعاطفي والجسدي.

 

3.الرغبة فى الانتقام: التعرض للخيانة يأتي ضمن أقوى الأسباب التب تدفع المرأة للتفكير في الخيانة على سبيل الانتقام من رجلها بأن تذيقه من نفس الكأس.

 

4.الشعور بعدم التقدير: تجاهل التعبير عن الحب والتقدير للزوجة قد يدفعها إلى البحث عن هذا الإشباع في علاقة أخرى أو في مكان آخر.

 

5.انخفاض احترام الذات: عندما تشعر المرأة بعدم الأمان وعدم الثقة في النفس يجعلها بحاجة للشعور بالتحقق بأي طريقة، وبعض النساء يبحثن عن التحقق وعن الثقة من خلال الحصول على الاهتمام الجنسي أو العاطفي من شخص آخر خاصة إذا كان سبب انعدام ثقتها بنفسها هو شعورها بأن رجلها لم يعد يحبها أو لم يعد يراها جذابة أو جميلة.

 

6.الملل: أحيانًا يكون الدافع للخيانة أقل أهمية من كل ما سبق وتتورط بها المرأة لمجرد شعورها بالفراغ أو الملل خاصة في ما يتعلق بالعلاقة الزوجية.

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More