بالصّور| مفاجأة غير متوقعة في آيفون 7

0

كشفت وكالة أنباء “بلومبرج” الأمريكية أن آيفون 7 سيشمل مستشعر ضغط لزر القائمة الرئيسية “Home”، حيث إن زر القائمة الرئيسية سيقدم للمستخدمين اهتزازات عند العمليات الخاطئة، كما أنه يوفر تغذية راجعة إلى المستخدم عبر إحساس اهتزاز لمسي بدلا من النقر بالأصبع.

1

وتعتزم شركة آبل، جعل زر الرئيسية Home في الجيل القادم من هواتف آيفون حساسًا للمس، وفق ما أفادت وكالة بلومبرج، التي كشفت عن تفاصيل أخرى تتعلق بالهاتف المرتقب حيث أكدت أن أبل تخطط لإزالة منفذ سماعة الرأس آيفون القادم، وتعزيز سماعات البلوتوث أو سماعات الأذن المجهزة بوصلة Lightning بدلا من ذلك، كما ستزود أبل الهاتف المقبل بسماعة خارجية إضافية في المكان الذي كان يشغله منفذ سماعة الرأس مما يؤكد تحسين جودة الصوت في آيفون 7.

2

ويُتوقع أن تكشف الشركة الأمريكية عن الجيل القادم من هواتف آيفون مطلع سبتمبر المقبل، مع تصميم لا يختلف عن تصميم الجيل الحالي من الهاتف، وتشير التسريبات الأخرى أن الجيل القادم من هواتف آيفون 7 سيأتي مع كاميرتين خلفيتين في إحدى نسخه، إضافة إلى إعادة تصميم خطوط الهوائي، وإزالة زر وصلة الصوت.

 

ووفقاً لوكالة بلومبرج الإخبارية، فسيكون زر الرئيسية في هاتف آيفون 7 المرتقب قادرًا على “توفير تغذية عكسية للمستخدم عبر إحساس الاهتزام اللمسي”، بدلًا من النقر الفيزيائي، وذلك على نحو يشبه ميزة اللمس ثلاثي الأبعاد 3D Touch على لوحة التتبع الخاصة بالإصدار الأخيرة من حواسب ماك بوك.


3

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More