بعد كليبها “الإباحّي” الأخير .. حقائق عن “رولا يموت” شقيقة هيفاء وهبي

0

أثارت الفنانة رولا يموت، الأخت غير الشقيقة للفنانة هيفاء وهبي، حالةً من الجدل الواسع، بكليبها الجديد «أنا رولا»، الذي طرحته منذ أيام، بسبب جرأتها المبالغ فيه وارتدائها ملابس شفافة، حيث اعتمدت فيه على الإغراء والمشاهد الجريئة والإطلالات الإباحية.

 

وبعد طرح الفيديو، الذي وصفه الكثير بالإباحي، أصدرت عائلة النجمة اللبنانية رولا يموت بيانًا، أعلنت من خلاله تبرأها الكامل من الأفعال المشينة، التي تقوم بها «رولا».

 

وجاء نص البيان كالتالي: «تتبرأ عائلة آل يموت المعروفة بالتزامها الديني وبالأخلاق الحميدة من المدعوة، التي أصبحت معروفة لديكم، التي ظهرت أخيرًا بمظاهر خارجة عن أخلاق وأدبيات آل يموت.. كما يبدو أنها تربت وترعرعت في بيئة لا تمت بصلة ببيئة آل يموت المحافظة».

 

وتابع البيان: «إننا نفتخر بعائلتنا وبمحافظتها على الأخلاق الحميدة والالتزام الديني، فبرجاء عند سؤال أحدكم عن صلة القربي، أن يكون لا رد ليس هناك أي صلة قربي من قريب ولا من بعيد».

 

 

ونشر موقع “التحرير” أبرز المحطات التى أثارت الجدل حول رولا يموت:

 

1.كانت العلاقة بين هيفاء وشقيقتها رولا قد تدهورت بشكل كبير وصولًا إلى ساحات القضاء، التي فسّرها البعض أنها بسبب غيرة رولا من نجاح هيفاء في السنوات الأخيرة على المستوى الغناء والتمثيل. فقامت هيفاء وهبي برفع دعوى قضائية مستعجلة ضدَّ أختها غير الشقيقة رولا يموت، تطالب فيها باتخاذ الإجراءات المطلوبة لوضعها عند حدّها، بعدما ضاقت ذرعًا بالهجوم المتواصل الذي تشنُّه يموت ضدّها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

2.تقول رولا عن السبب الذي يجعلها تهاجم هيفاء بكلمات مسيئة على مواقع التواصل الاجتماعي،: «أنا لم أُشِر إلى اسمها في أي شيء كتبته»، وقالت: «كل واحد بيحلل على ذوقه».

 

3.لم يعرف الكثيرون أن الفنانة رولا يموت درست الإعلام، وتعمل محررة في صحيفة «الشرق»، إضافة إلى عملها في عروض الأزياء.حيث تقول: «أنا قنوعة ولست أنانية وطمّاعة، لا أزال في أول عمري والمستقبل أمامي، ولا يوجد سبب معيّن لعدم توقيع اسمي على المواضيع التي أحرّرها في جريدة الشرق، فهذا الأمر يتعلق بي وبرئيس التحرير».

 

4.في حديثها خلال أحد حواراتها الصحفية أكدت رولا طلاقها وقالت: «لا يوجد نصيب، وأنا أعيش حاليًا بمفردي وأعمل وأصرف على نفسي».

 

5.رولا التي كانت قد أشارت في الفترة السابقة إلى أنها حامل، أوضحت: «يومها نحن اعتقدنا أنني حامل، لكن تبيّن أنه لا يوجد حمل».

 

6.تبرر رولا نشر صوررها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أنّها ليست محاولة منها للترويج لنفسها بانتظار عروض فنية محتملة، وقالت: «أنا أنشر الصور بهدف التسلية فقط».

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More