الرئيسيةأرشيف - المجلةخبيرا تغذية يكشفان ما الذي يسببه طعام المايكرويف لجسدك

خبيرا تغذية يكشفان ما الذي يسببه طعام المايكرويف لجسدك

- Advertisement -

كشف خبيران في التغذية عما يمكن أن تسببه وجبات طعام المايكرويف لجسد الإنسان، مؤكدين أن هناك الكثير من السلبيات الأخرى عندما يتعلق الأمر بتناول وجبات المايكرويف، ويكون ذلك بالمحتوى الغذائي.

 

وشرح “ريك هاي”، الخبير في طعام مكافحة الشيخوخة وطعام اللياقة البدنية، أن السموم المسببة للسرطان تتسرب من الحاويات البلاستيكية التي نستخدمها في إعادة تسخين الطعام في المايكرويف.

 

وهذه السموم تدخل الطعام، وبعد ذلك تدخل في جسمك، والتي يكون لها ضغوطاً إضافية على الجهاز الهضمي وعلى الجهاز المناعي أيضاً.وفقاً لموقع “ديلي ميل” البريطانيّ

 

ويمكن أن يكون لها تأثير ضار على الخصوبة، والتوازن الهرموني وضغط الدم وصحة القلب والأوعية الدموية، والمزاج، والرغبة الجنسية.

 

بالإضافة إلى المواد الكيميائية المتسربة من الأوعية البلاستيكية، فقد شرح ريك كيف يمكن أن يكون هناك قلق من التعرض المستمر لزيادة الإشعاع المنبعث من فرن المايكرويف، حيث يؤثر ذلك على أنماط النوم، والتركيز، ومستويات الطاقة.

 

أما “ليلي سكوتر” خبيرة التغذية وفقدان الوزن في موقع lilysoutternutrition، قالت إنّ ا لعديد من الفاكهة والخضروات المُعدة في المايكرويف يمكن أن تحتوي على نسبة أقل بـ 50% من فيتامين سي عند مقارنتها مع تلك الغير محضرة بالمايكرويف.

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -

الأحدث