الرئيسية » الهدهد » فيصل القاسم: الثورات المضادة إلى زوال والشعوب لن تقبل بالخضوع ولو على أكفانها

فيصل القاسم: الثورات المضادة إلى زوال والشعوب لن تقبل بالخضوع ولو على أكفانها

“خاص- وطن”  أكد الصحفي السوري البارز فيصل القاسم المذيع في قناة الجزيرة القطرية  أن ثورات الربيع العربي مهما كانت غير حقيقية أو مؤامرة كما يقال، فإن الثورات المضادة لها هي نتاج الأنظمة الحاكمة التي ثارت الشعوب العربية ضدها

وأضاف القاسم في حلقة الثلاثاء من برنامج الاتجاه المعاكس أن الانقلابيين في تونس ومصر وموالو النظام في سوريا، وليس ورائهم إلا “الخونة والرخصاء”، ومهما طال بهم الزمن ليس لهم مستقبل، المستقبل للأجيال الصاعدة.

وأردف فيصل لضيفه: “هذه الأجيال التي أنتجتها مواقع التواصل والسماوات المفتوحة لن تقبل، ببشار الأسد، ولا بكل هذا القرطة، لافي تونس ولا اليمن ولا ليبيا، أنتم فقط أصحاب الثورات المضادة، يزيدون ثمن الاستنزاف في بلادهم”.

فيصل القاسم ساخراً من مؤيدي الأسد والانقلاب التركي الفاشل: شتان بين البغل والفحل!

وتابع: “كفانا تكويم كل مشاكلنا على المؤامرة الخارجية، ولا تقل لي عن ثورات الربيع ليست طبيعية أو عفوية، وخاصة أنتم القوميين”.

وفي سياق متصل قال القاسم إن بشار الأسد رئيس النظام السوري بات عاجزاً عن تأمين أدنى مقومات الحياة لمواليه، من خلال عبارة ساخرة قال فيها: حتى العلف لن يتمكن من تأمينه.

وأضاف القاسم ” كان الأسد كريماً جداً يقدم عنزة أو رأس معزة، لمواليه وأسر قتلاه، لكن أصبح يعطيهم ساعة حائط من النوع الرديء، أما اليوم بات يقدم لهم فول مدمس وغداً لن يستطيع حتى تأمين العلف لمن يتبعون حظيرته.

وتساءل القاسم: كيف سيتمكن هؤلاء من الفوز، هؤلاء يخوضون معركة خاسرة، يطلقون النار وهم هاربون، طابخ السم سيأكله في مصر وسورية وكل دول الانقلابات.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.