الرئيسية » الهدهد » فيصل القاسم ساخراً من مؤيدي الأسد والانقلاب التركي الفاشل: شتان بين البغل والفحل!

فيصل القاسم ساخراً من مؤيدي الأسد والانقلاب التركي الفاشل: شتان بين البغل والفحل!

“خاص- وطن”- كتب محمد أمين ميرة”-  سخر الصحفي السوري فيصل القاسم المذيع في قناة الجزيرة القطرية من النظام السوري الذي يقوده بشار الأسد وإعلامه الذي أيد بشكل كبير الانقلاب التركي الفاشل، ومن ثم وصفه بالمؤامرة من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مقارناً بين مطار دمشق وأتاتورك بقوله: شتان بين البغل والفحل.

 

وقال القاسم في منشور له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك: “هل تعلم أن في سوريا الأسد طائرة ركاب واحدة يرسلونها كل يوم إلى بلد، بينما في مطار أتاتورك التركي وحده 3000 طائرة. شتان بين البغل والفحل”.

 

وأضاف الإعلامي السوري البارز في منشور آخر: “هل تعلم أنهم وضعوا ذات يوم ميزانية بالمليارات لبناء مطار جديد في دمشق، فاختفت المليارات ، ولم نر المطار”.

 

 

وفسر ما يجري من الأنظمة الديكتاتورية التي تحارب تركيا قائلاً: “واضح تماماً ان البعض يريد لتركيا ان تعود الى ايام التخلف والانحطاط، لهذا يدعمون العسكر للانقلاب على صانع النهضة التركية. العسكر يصنعون الخراب”.

 

يذكر أن قوات الأسد ابتهجت بالانقلاب التركي الفاشل، منذ ليلة بدأه يوم الجمعة الماضي، وأطلق جيشه الرصاص العشوائي فرحاً بذلك، ما أدى لاستشهاد طفل وجرح العشرات في مناطق سيطرته ما أثار غضباً واسعاً في صفوف مواليه.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.