الرئيسية » الهدهد » فلسطيني تحدى جنود الاحتلال وطائراته ودباباته وحيدا في الخليل فهدموا المنزل على رأسه

فلسطيني تحدى جنود الاحتلال وطائراته ودباباته وحيدا في الخليل فهدموا المنزل على رأسه

“خاص- وطن”- تحدى الشهيد الفلسطيني محمد الفقيه “29 عاما” فجر الأربعاء، جنود الاحتلال الاسرائيلي وطائراته ودباباته مبديا مقاومة عنيفة تصدى فيها لهؤلاء الجنود الذين حاولوا اعتقاله فأصاب منهم من أصاب, ليتحصن داخل أحد منازل بلدة صوريف شمال غرب مدينة الخليل بالضفة الغربية بعدما “تكالبوا” عليه الخونة في محاولة لتصفيته واهانته.

وحشد الاحتلال الاسرائيلي جنوده وقواته الخاصة وآلياته العسكرية ودباباته وطائراته للتصدي للمقاوم الفلسطيني الاغر الا أنه فشل في اعتقاله أو اصابته الامر الذي دفع جنود الاحتلال إلى نسف المنزل الذي تحصن فيه الشهيد الفقيه على رأسه ليرتقي شهيداً ويروي بدمائه الذكية تراب فلسطين.

 

وأكد رئيس بلدية صوريف محمد لافي، أن قوات الاحتلال انتشلت جثمان الشهيد من تحت أنقاض منزل يعود لمواطن من عائلة الحيح، يقع بمنطقة وادي اجدور في البلدة، بعد أن هدمته بالجرافات العسكرية، عقب محاصرته لحوالي ست ساعات تخللها إطلاق نار وقذائف وصواريخ صوب المنزل بشكل متقطع.

 

وأضاف أن قوات الاحتلال نقلت الجثمان بواسطة مركبة عسكرية، كما اعتقلت مواطنين من المنطقة لم تعرف هويتهما بعد. حسبما نقلت عنه وكالة الانباء الرسمية “وفا”

 

وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت ليلة أمس بلدة صوريف من عدة محاور، ترافقها جرافات عسكرية، وحاصرت منزلا يتكون من عدة طبقات في وادي اجدور بعد أن فصلت التيار الكهربائي عن البلدة، وسط إطلاق نار وقذائف صوب المنزل، مطالبة أحد الشبان بتسليم نفسه.

 

وذكر مراسل الوكالة الرسمية أن النيران اشتعلت في الأشجار المحيطة بالمنزل جراء القصف، فيما أفادت مصادر طبية بأن عددا من المواطنين أصيبوا بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، وبالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، جراء المواجهات التي اندلعت مع قوات الاحتلال.

 

كما منع جنود الاحتلال مركبات الإسعاف من الدخول لبلدة صوريف، بحجة أنها منطقة عسكرية مغلقة.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.