AlexaMetrics مفاجأة .. باب الحارة 9 في مهبّ الرّيح والسبب "أبو عصام"! | وطن يغرد خارج السرب

مفاجأة .. باب الحارة 9 في مهبّ الرّيح والسبب “أبو عصام”!

 

رفض النجم السوري عباس النوري المشاركة في الجزء التاسع من مسلسل باب الحارة، وأبدى سخطه من نتائج الجزء الثامن والطريقة التي رُسمت بها شخصيته والتي حوّلته إلى بطل ثانٍ في العمل على حساب “النمس” الذي يؤدّي دوره النجم مصطفى الخاني.

 

وأكّدت مصادر أن عباس النوري ممتعض من التغيير في تركيبة الشخصية وإظهارها بهذه السذاجة عما كانت عليه في الأجزاء السابقة من حكمة وعقل واكتشاف المؤامرات، وما إلى ذلك، بينما تحوّلت الشخصية في الجزء الثامن إلى شكل يوحي بأنها شخصية كوميدية لا تشبه شخصية “أبو عصام” من قريب و لا من بعيد.

 

ولفتت المصادر إلى أنّ مشاركة النوري في الجزء الجديد مرهونة بشكل قاطع بتغيير جذري على نص الجزء التاسع الذي يريد الاطلاع عليه كاملاً ومعرفة تفاصيله قبل الدخول في التصوير.

 

وسيضع اعتذار عباس النوري عن المشاركة في الجزء التاسع العمل في مهب الريح، لأنّ MBC وضعت شرطاً أساسياً لاستمرار العمل ألا وهو عودة “أبو عصام” ممثلاً بالنوري إلى الجزء السادس، وهو ما حصل بالفعل حيث عاد العمل بجزئه السادس مع عودة عباس النوري واستمرّ بحضوره وهو الشرط الذي لا تزال MBC متمسكة به.

 

وبالمقابل فإن بسام الملا تقاضى أجور الجزءين الثامن والتاسع من MBC معاً، وهو ما يضعه في موقف صعب إذا اعتذر النوري، بينما أكّدت مصادر وفقاً لمجلة نواعم أنّ الملا في طريقه لتلبية مطالب عباس كاملة في ما يخص النص؛ فهل سيتوقف باب الحارة أم يكون لعباس النوري رأي آخر؟!.

 

يشار الى أنّه كان من المقرر أن ينطلق تصوير الجزء التاسع من المسلسل الذي كتب نصّه سليمان عبد العزيز ويخرجه ناجي طعمي خلال الفترة القريبة الحالية.

 

وسلّم الكاتب النص للمخرج بسام الملا قبل مدة وجيزة وبدأت التحضيرات الإنتاجية الفعلية، وحيث إن أغلب نجوم العمل قد وقعوا عقود مشاركتهم في الجزء التاسع بالتزامن مع مشاركتهم في الجزء الثامن.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *