بالفيديو| هذه أغرب الأماكن التي وجدت فيها جثث بشرية حتى الآن

0

(وطن – خاص) سمعنا الكثيرَ عن حالات الموت، وحالات القتل بطرق غريبة، غير أنّ هناك حالات وفاة عُثِرَ عليها بالصدفة، فالغرابة تشكلُ طريقتها ومكانَ تواجدها على السّواء.

 

وسنعرضُ لكم حالاتٍ مختلفةً تماماً عن المعتاد، وحالاتٍ محتلفة فيما بينها لجثث وجدت في اماكن غير متوقعة:

 

أبرزُ هذه الحالات، تتمثل في العثور على جثة شاب يبلغُ من العمر (32 عاماً) في أحد مراكز الانترنت بعدَ قضائه 3 أيّام متتالية بدون نوم لكي يلعب أحد ألعاب الفيديو على الكمبيوتر والتي تعتبر طريقةً لتسجيلِ أرباحٍ ماديّة .

 

فقد ظلّ الشابُ 3 أيامٍ دون أي نوعٍ من الرّاحة، ولم يتناول إلا طعاماً قليلاً كـ”النودلز” والمشروبات الغازيّة ما تسبب بحدوثِ فشلٍ في عضلة القلب ووفاةٍ مفاجئة أثارت استغراب الحاضرين.

 

حالةٌ أخرى، حيث كانت احدى سيارة نقل الموتى تنقل جثةً إلى المقبرة وخلال سيرها في الطريق سقطت الجثة من السيارة بسبب خللٍ في الباب الخلفيّ ما ادى لتدحرج الجثة لتستقرّ في وسط الشّارع وأثار المشهدُ استغراب المارة.

 

أمّا الحالة الثالثة، فخلال العام الحالي 2016 تم العثور على 3 جثث مدفونة تحت احدى الكنائس في نيجيريا، ويعتبر هذا المبنى في الأساس  في ملكيّة رجل دين، زاعماً أنه وهب نفسه للعبادة ثم فُتِحَ التحقيق في القضية بشكلٍ موسّع لتحديد سبب وجود هذه الجثث اسفل الكنيسة، لمعرفة اصحاباها وكيف وصلت الى هذا المكان.

 

في إحدى ساحات الانتظار العمومية، وجدت شابةٌ متوفيّة داخل سيارتها، بعد شهرٍ من التبليغ عن اختفائها بعد خروجها من مؤسسة لعلاج الادمان والكحول.

 

ولاحظ العمال الذي يعملون قريباً من الموقف أن السيارة متوقفة لمدة طويلة وكان زجاجها معتماً وبعد ابلاغ الشرطة التي حضرت، وجدت جثة متحللة تماماً وبجانبها ورقة اعتراف بالانتحار وحقنة فارغة.

 

تابع هذا الفيديو للتعرّف على ﺃﻏﺮﺏ ﺍﻷﻣﺎﻛﻦ ﺍﻟﺘﻲ ﻭﺟﺪﺕ ﻓﻴﻬﺎ جثث بشريّة:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.