الرئيسية » الهدهد » الكويت تقف في صفّ إيران وتعلن دعمها للعبادي من أجل تحرير العراق

الكويت تقف في صفّ إيران وتعلن دعمها للعبادي من أجل تحرير العراق

وطن-كالات” استقبل أمير دولة الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح الأحـد وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي الذي وصل الكويت مبعوثاً لرئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي.

 

وذكر بيان صادر عن وزارة الدفاع العراقية، أنه جرى خلال اللقاء الذي حضره وزير الدفاع في الكويت التأكيد على طبيعة علاقات الأخوة المتينة التي تربط البلدين الشقيقين وسبل تطويرها وبما يخدم المصالح المشتركة لكليهما، ويعزز فرص الأمن وقواعد الإستقرار في المنطقة عموماً.

 

وأضاف البيان أن العبيدي قدم شرحا لأمير دولة الكويت شرحاً مفصلاً عن طبيعة العمليات العسكرية الراهنة التي تخوضها القوات العراقية في مدينة الفلوجة، مؤكداً أنها جاءت لتحرير أهالي المدينة من “رجس العصابات الإرهابية” وأن القوات تبذل ما بوسعها لتوفير ممرات آمنة للمدنين.

 

ونقل البيان عن العبيدي قوله إن حملات التشويه والإثارة التي ينحى إليها الإعلام المغرض وأصحاب الأجندات المريضة عارية عن الصحة تماما وتجافي حقيقة هدف العمليات ومسارها.

 

من جانبه أكد أمير دولة الكويت وقوف بلاده إلى جانب العراق وتفهمه العميق لحقيقة ما يجري على أرض العراق، معرباً عن استعداد الكويت لتقديم الدعم والإسناد المطلوب للعراق من أجل تحرير كامل ترابه الوطني.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.