الرئيسية » أرشيف - المجلة » مفاهيم يابانية صادمة وغريبة عن الجمال!

مفاهيم يابانية صادمة وغريبة عن الجمال!

(وطن – خاص) على الرغم من تصدّر اليابان لقوائم التطور والتكنولوجيا والاختراعات، إلا ناه تنفرد عن غيرها من الدول، ببعض العادات والمفاهيم الغريبة، عندما يتعلق الأمرُ بالجمال.

 

قناع الحلزون للوجه هو احد أكثر تقنيات العناية بالبشرة انتشاراً في اليابان حيث توضع الحلزوناتُ على الوجه وتتركُ خرّة الحركة تاركةً خلفها مادةً لزجة يعتقد انها تسبب جمال ونضرة البشرة.

عدسات هيلوكيتي: الكثير من الفتيات يلجأن لاستخدام عدسات العينين للحصول على مظهرٍ مختلفٍ وجذاب ومع ذلك برز اتجاهٌ جمالي غريبٌ في اليابان عبر استعمال عدسات غير طبية رسم عليها شخصية هيلوكيتي فالعدسة وعلى الرغم من انتشارها الا أنها ارتبطت بالعديد من الام والتهابات العين، وتسببت بتلفٍ دائمٍ بالعين لمن داوموا على ارتدائها .

حزام الإبتسامة المثالية: وهو من احدث التقنيات التي ظهرت للحصول على ابتسامةٍ مثالية، فحزام “كو جو” الذي روّج له بانه يعمل على شد الجلد حول الخدّين والفك دون الحاجة لاجراء عملياتٍ جراحية للحصول على ابتسامةٍ رائعة.

قناعُ فضلات الطيور: في وقتٍ سابقٍ من عام 2015 اعتمدت صالونات التجميل في اليابان قناعاً جديداً لعلاج البشرة مصنوعٌ بشكلٍ أساسي مما تسقطه الطيور من الجو وتصل تكلفة هذا القناع الى 250 دولارٍ فقط من أجل وضع فضلات الطيور على الوجه .

 

لمعرفة المزيد عن هذه المفاهيم الغريبة المتعلقة بالجمال، شاهد هذا الفيديو:

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.